كلوب يرفع "راية التحدى" قبل مباراة ليفربول وفولهام بالدوري

تاريخ النشر: 19/04/2024
21
منذ أسبوع
كلوب يرفع راية التحدى قبل مباراة ليفربول وفولهام بالدوري

ظهر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، في حالة غير جيدة، خلال المؤتمر الصحفي الذي جاء قبل مواجهة فولهام في الدوري الإنجليزي.

ويواجه ليفربول الفرصة الأخيرة مع كلوب للتتويج بالدوري الإنجليزي، خاصة مع الخروج من الدوري الأوروبي وأيضًا كأس الاتحاد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرحل ليفربول لمواجهة فولهام مساء الأحد الموافق 21 أبريل، في تمام السادسة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة 34 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 71 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيتي.

وبدأ كلوب حديثه خلال المؤتمر الصحفي، بشأن تذبذب مستوى الفريق خلال الفترة الماضية، قائلًا: "عليك أن تتعامل مع ذلك، لا يتعلق الأمر أبدًا بعدد السقطات أو اللكمات التي تحصل عليها، بل دائمًا كيف تتعامل معها، وهذه هي الطريقة التي يجب أن نتعامل بها مع الموقف، كيف فعلنا ذلك؟".

وأضاف: "الأمر ليس بأيدينا بالنسبة للفوز بالدوري، إذا فزنا بجميع مبارياتنا المتبقية فهناك فرصة جيدة أن نكون أبطالًا في النهاية".

وأكمل: "نحن الآن جميعنا نجلس ونقول 'حسنًا مان سيتي سينتصر في جميع مبارياته لأن ذلك يحدث بشكل متكرر' لديهم خصوم صعبين، نحن لا نفكر بهم".

واختتم حديثه: "إذا أردت الفوز بالدوري فعليك أن تكون مثالي، فإن لم نكن مثاليين فعلينا التعامل مع الإنتكاسات بأفضل طريقة ممكنة، " أنا مُتأكد بنسبة 100٪ بأننا قادرون على الفوز في جميع مبارياتنا المتبقية هذا الموسم."

اقرأ أيضا

تقارير تكشف وجهة يورجن كلوب بعد رحيله من ليفربول

تشكيل ليفربول الرسمي ضد أتالانتا بالدوري الأوروبي..بالقوة الضاربة

حمل تطبيق سعودي الآن