مفاجأة سعيدة لبرشلونة.. ريال مدريد يفقد فينيسيوس في كلاسيكو الأرض

تاريخ النشر: 18/04/2024
98
منذ أسبوع
مفاجأة سعيدة لبرشلونة.. ريال مدريد يفقد فينيسيوس في كلاسيكو الأرض

بات النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، مهددا بالغياب عن كلاسيكو الأرض ضد برشلونة، يوم الأحد المقبل، في الدوري الإسباني "الليجا".

ويستقبل ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأحد المقبل، ضيفه وغريمه التقليدي برشلونة، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني.

وشارك فينيسيوس جونيور في تأهل ريال مدريد بالأمس لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي، بركلات الترجيح (4-3).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتعرض فينيسيوس لإصابة في الشوط الإضافي الأول من المباراة ضد مانشستر سيتي، ليغادر على أثرها أرضية الملعب قبل اللجوء لركلات الترجيح.

شكوك حول فينيسيوس: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الشكوك تحوم حول عدم قدرة فينيسيوس جونيور على المشاركة في كلاسيكو الأرض، ضد برشلونة يوم الأحد المقبل.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وعانى فينيسيوس جونيور من شد عضلي غادر على أثره اللقاء ضد مانشستر سيتي، حيث لم يكن قادرا على المشي بشكل طبيعي عند تبديله ليحل بدلا منه زميله لوكاس فاسكيز.

ومن المتوقع أن يخضع فينيسيوس لفحوصات طبية مساء اليوم الخميس، للتأكد من سلامته، والتعرف على مدى قدرته على التواجد في كلاسيكو الأرض.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويأمل ريال مدريد في أن يتلخص الأمر في إرهاق عضلي أو حملي بدني زائد، حتى يتواجد في المواجهة ضد برشلونة، والتي ستحسم بشكل كبير لقب الدوري الإسباني.

وسجل فينيسيوس جونيور ثلاثية في شباك برشلونة، في أخر مباراة خاضها ضد الفريق الكتالوني، في شهر يناير الماضي، بنهائي كأس السوبر الإسباني (4-1).

اقرأ أيضا

كروس يحذر نجوم ريال مدريد من شبح بايرن ميونخ بعد معركة مان سيتي

بطل ريال مدريد يرفض الاحتفال مع زملائه بعد قهر مانشستر سيتي 

حمل تطبيق سعودي الآن