سباب عنصري لنجم برشلونة عبر قناة تليفزيونية يشعل أزمة كبرى

تاريخ النشر: 11/04/2024
130
منذ شهر
سباب عنصري لنجم برشلونة عبر قناة تليفزيونية يشعل أزمة كبرى

أثار الأرجنتيني مونو بورجوس مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني السابق غضب لاعبي برشلونة، بسبب تصريح "العنصري" ضد لامين يامال، خلال تحليله لمواجهة الفريق الكتالوني ضد باريس سان جيرمان الفرنسي.

وحقق برشلونة انتصار مثير وكبير بنتيجة (3-2) على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسخر مونو بورجوس خلال تحليله للمباراة عبر شبكة "موفيستار" من ملعب حديقة الأمراء، من الجناح الشاب قائلا: "إذا سارت الأمور سيئة معه، سينتهي أمره عند إشارة مرور".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورفض لاعبي برشلونة عمل أي مقابلة تليفزيونية مع الشبكة التي تم توجيه تصريح عنصري ضد زميلهم الشاب، سواء قبل أو بعد المباراة.

اعتذار رسمي: 

قدم بورجوس اعتذار رسمي عن تصريحه قائلا: "أتمنى لو كان لدي قدرة هذا الصبي، تعليقي لم أقصد به محاولة إيذاء أي شخص، على العكس هذا شيء نتحدث عنه في كرة القدم وليس أكثر".

وأوضح: "إذا شعر أي شخص بالإهانة، فأنا آسف وأعتذر علنًا لأنه لم يكن ذلك في نيتي، في بعض الأحيان تدخل في مزحة، وتواجه مشاكل، وفي هذه الأوقات عليك التكيف مع كل شيء".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وشارك لامين يامال أساسيا في فوز برشلونة على باريس سان جيرمان (3-2)، حيث بات يحتاج الفريق الكتالوني في لقاء الإياب للتعادل أو الفوز بأي نتيجة لبلوغ الدور نصف النهائي.

وسيواجه برشلونة في نصف النهائي حال تجاوز باريس سان جيرمان في لقاء الإياب، المتأهل من مواجهة أتلتيكو مدريد وبوروسيا بورتموند.

اقرأ أيضا

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي الأبطال

ممنوع المرور يا مبابي.. أين اختفى كيليان أمام دفاع برشلونة؟

حمل تطبيق سعودي الآن