جواو فيليكس مستمر مع برشلونة بتصريح رسمي من رئيس أتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 10/04/2024
26
منذ 3 أسابيع
برشلونة يحدد

أعلن إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ترحيبه الشديد باستمرار لاعب فريقه المعار لبرشلونة جواو فيليكس مع الفريق الكتالوني لموسم أخر.

وتنتهي إعارة جواو فيليكس مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، رغم عدم وجود أي اتفاق بين أتلتيكو مدريد والنادي الكتالوني لشراء اللاعب بشكال نهائي.

ويرغب خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة في استمرار جواو فيليكس مع الفريق الموسم المقبل، خاصة أن المدرب تشافي هيرنانديز سيغادر في نهاية شهر مايو المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي رغبة برشلونة بالاحتفاظ بخدمات جواو فيليكس في الوقت الذي يعاني منه النادي الكتالوني، من أزمة مالية طاحنة، قد تمنعه من ابرام تعاقدات في الميركاتو الصيفي.

وقدم جواو فيليكس آداء متذبذب مع الفريق الكتالوني ما بين الجيد والمتوسط، وهو ما جعله يخرج مؤخرا كثيرا من حسابات المدرب تشافي هيرنانديز.

جواو مستمر مع برشلونة: 

قال إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد بشأن مستقبل جواو فيليكس مع برشلونة: "لن يواجه فيليكس أي مشاكل في البقاء في برشلونة لموسم أخر، لأنه لاعب رائع".

وأوضح رئيس أتلتيكو مدريد: "نحن نريده أن ينجح لأن جواو يستحق ذلك، ولأنه واحد من أفضل اللاعبين في أوروبا".

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويتضح من حديث رئيس نادي أتلتيكو مدريد، موافقته على تجديد إعارة فيليكس لبرشلونة بدون أي مقابل مادي، لموسم إضافي حتى صيف عام 2025، مع تحمل البلاوجرانا لراتب النجم البرتغالي كاملا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسيكون من المتوقع، أن يضع أتلتيكو مدريد في شرط الشراء الإلزامي في عقد الإعارة الجديد مع برشلونة، بحيث سيكون الأخر ملزما على دفع مبلغ محدد لشراء اللاعب البرتغالي.

اقرأ أيضا

جواو فيليكس لن يعود إلى أتلتيكو مدريد لهذا السبب!

برشلونة يحدد شرط نهائي لشراء جواو فيليكس

حمل تطبيق سعودي الآن