رعب في مانشستر سيتي بعد قرار الاتحاد الأوروبي.. "جحيم البرنابيو"

تاريخ النشر: 09/04/2024
66
منذ شهر
رعب في مانشستر سيتي بعد قرار الاتحاد الأوروبي.. جحيم البرنابيو

منح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" موافقته على إغلاق السقف العلوي لملعب سانتياجو برنابيو، خلال مواجهة ريال مدريد الليلة ضد مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويستقبل ريال مدريد في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيحاول ريال مدريد استغلال مواجهة الذهاب لتحقيق انتصار مريح على بطل الدوري الإنجليزي، ورد الهزيمة التي تعرض لها العام الماضي برباعية نظيفة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان ريال مدريد قد طلب من الاتحاد الأوروبي، إغلاق سقف ملعب البرنابيو لإضافة المزيد من الصخب على أجواء المباراة.

رعب في مانشستر سيتي: 

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن لاعبي ومسئولي مانشستر سيتي يشعرون بعدم الراحة بعد قرار إغلاق سقف ملعب سانتياجو برنابيو، في ظل حالة الشحن الجماهيري التي ستكون حاضرة في ملعب البرنابيو.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وستؤثر بشكل مباشر إغلاق سقف ملعب البرنابيو، على أجواء المباراة التي ستكون كالجحيم على لاعبي الفريق الإنجليزي، الذين أعربوا عن عدم راحتهم وقلقهم من لعب المواجهة بهذا الشكل.

وتخطط جماهير ريال مدريد لاستقبال تاريخي لفريقها عند وصوله لملعب سانتياجو برنابيو، وتحديدا في الساحة المحيطة للملعب بالعاصمة مدريد، كوسيلة ضغط نفسي أيضا على المنافس الإنجليزي.

ولم يمتلك مانشستر سيتي أي وسيلة اعتراض على طلب ريال مدريد بإغلاق سقف ملعب سانتياجو برنابيو، خاصة أن الأمر متعلق بقرار من الاتحاد الأوروبي "يويفا".

 

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يكشف سر خطير لأول مرة قبل قمة مانشستر سيتي المنتظرة

أنشيلوتي يغازل بنزيما بتصريح الموسم قبل لقاء مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن