قرار صادم من هالاند يثير الدهشة بسبب مبابي.. "برشلونة الضحية"

تاريخ النشر: 09/04/2024
65
منذ شهر
قرار صادم من هالاند يثير الدهشة بسبب مبابي.. برشلونة الضحية

اتضحت نوايا النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي لا يرغب في مغادرة فريقه، في ظل صعوبة تعاقد ريال مدريد الإسباني معه خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم هالاند كثيرا في الشهور الأخيرة بالانتقال لريال مدريد، خاصة أنه يمتلك شرط جزائي في عقده يبلغ 170 مليون يورو، في الصيف المقبل، يمسح له بالانتقال لأي فريق.

وكان من المتوقع أن يكون هالاند هدف لريال مدريد، بعد حسم صفقة التعاقد مع كيليان مبابي في الصيف المقبل، وتحديدا عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يرغب برشلونة في التعاقد مع هالاند، ولكن هذا لن يحدث لحين تحسن اقتصاد النادي الكتالوني، والخروج من الأزمة المالية الحالية المتعلقة بقواعد اللعب المالي النظيف.

هالاند لن يرحل عن مانشستر سيتي: 

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن هالاند لا يفكر مطلقا في مغادرة مانشستر سيتي رغم وجود شرط جزائي في عقده بقيمة 175 مليون يورو يسمح له بالمغادرة على الفور لأي فريق.

وتراجع هالاند عن أي فكرة متعلقة بمغادرة مانشستر سيتي، خاصة أن فرصته في الانتقال لريال مدريد حاليا، بعد التعاقد مع كيليان مبابي باتت صعبة للغاية.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وعلى مستوى برشلونة الذي يريد التعاقد مع هالاند، فأن النادي الكتالوني لا يمتلك أي أموال لتنفيذ الصفقة، لتكون الواجهة المحتملة له في الدوري الفرنسي أو العودة للدوري الألماني.

تابع كافة المباريات العالمية دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويعد بايرن ميونخ في ألمانيا النادي الوحيد القادر على التعاقد مع هالاند بقيمة مالية كبرى، بالإضافة لباريس سان جيرمان الفرنسي، ولكن اللاعب حاليا لا يخطط لمغادرة مانشستر سيتي.

اقرأ أيضا

هالاند مفاجأة تشكيل مانشستر سيتي ضد أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

برشلونة يعلن التعاقد مع هالاند في هذا الوقت.. تصريح رسمي

حمل تطبيق سعودي الآن