الطبيبة المعجزة تنقذ موسم الهلال.. ميتروفيش على خطى رونالدو

تاريخ النشر: 07/04/2024
194
منذ 4 أسابيع
ميتروفيتش

لا صوت يعلو حاليا داخل جدران نادي الهلال، فوق الحديث عن إصابة المهاجم الدولي ألكسندر ميتروفيتش، بالتزامن مع تردد اسم الطبيبة الصربية ماريانا كوفاسيفيتش الملقبة بـ"المعجزة". 

ويعد غياب ميتروفيتش ضربة موجعة لـ "الزعيم" في ظل تألقه اللافت هذا الموسم، حيث ساهم المهاجم الصربي في 41 هدفا بقميص الهلال مسجلا 33 هدفاً وصنع 8 آخرى في 36 مباراة بكل المسابقات. 

وبناء على تأكيدات نادي الهلال، فإن ميتروفيتش سيغيب عن المشاركة لمدة 6 أسابيع، بذلك يبدو أن موسم المهاجم الصربي قد يكون انتهى مع الأزرق، حيث سيغيب عن 10 مباريات قادمة وسيتبقى فقط ثلاثة لقاءات بالدوري قبل انتهاء الموسم. 

وفي سياق متصل، سيسمح نادي الهلال باستكمال ميتروفيتش عملية تأهيله في عيادة متخصصة في صربيا، حيث سيغادر يوم الجمعة المقبل بمتابعة وتنسيق من طبيب الفريق، الإسباني خوان خيمينيز.

وتشير بعض التقارير الإعلامية إلى أن ميتروفيتش قد يلجئ للطبيبة الصربية ماريانا كوفاسيفيتش لعلاجه بهدف تسريع عودته للملاعب كما فعلت مع نجوم آخرين حول العالم. 

ولعل أبرز ما قامت به "الطبيبة الصربية" في الموسم الماضي، هو علاج لاعب خط وسط ريال مدريد ومنتخب كرواتيا لوكا مودريتش، والذي أصيب في أوتار الركبة وهي الإصابة التي كانت ستغيبه لأربعة أسابيع تقريباً، إلا أن الطبيبة الصربية سرعت من عملية تعافيه، ليعود للملاعب بعد أقل من أسبوعين، ليخوض ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر. 

وتعمل هذه الطبيبة حاليًا بشكل مستقل، لذلك أتيحت لها الفرصة للعمل جنبًا إلى جنب مع العديد من الرياضيين المشهورين، من بينهم واين روني، وفنسنت كومباني، وبابلو زاباليتا، وروبن فان بيرسي، وفرانك لامبارد، وكريستيانو رونالدو، وأليكسيس سانشيز.

اقرأ أيضا

سيتي يكتسح أستون فيلا برباعية ويشعل الصراع على قمة البريميرليج

يمكننا التنافس مع عمالقة البريميرليج.. تصريح صادم من تين هاج

حمل تطبيق سعودي الآن