طلب عاجل إلى بنزيما بإعلان اعتزاله.. رد اتحادي بعد التصريح المثير

تاريخ النشر: 07/04/2024
739
منذ شهر
كريم بنزيما الاتحاد

وجه الإعلامي عدنان جستنيه، طلبا عاجلا إلى الدولي الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، في ظل الأزمة التي يعاني منها.

وكان بنزيما، قد خرج بتصريحات قوية بعد مباراة الاتحاد ضد التعاون في الدوري السعودي، مؤكدا أنه في حاجة للاعبين يساعدوه على التألق والظهور بمستوى مميز ومشابه لما كان يقدمه مع ريال مدريد الإسباني.

وكتب جستنيه عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، :على أثر الأصداء العالمية لتصريح الكابتن القدير لاعب نادي الاتحاد كريم بنزيما، لأحد وسائل الإعلام السعودية، والتي تناقلت تصريحه بأنه لايوجد من اللاعبين في فريق الاتحاد من يساعده في تسجيل الأهداف، كما كان يجد حينما كان لاعباً في صفوف ريال مدريد، دون أن يكون هناك أي تعليق من المنابر الإعلامية سواء صحفية أو قنوات تلفزيونية أو منصات التواصل الاجتماعي توضح له الحقيقة.

وتابع، المشكلة تكمن في بنزيما، لهبوط مستواه الفني والإصابة المزمنة التي يعاني منها وتلاحقه بين حين وآخر وليست المشكلة في زملائه الذين ما قصروا معه في تمريرات وهو في خط الست الياردات وقريب من المرمى، إلا أنه لم يستطع ترجمتها إلى أهداف بما في ذلك ركلات الجزاء، ثلاثة ركلات أو أربعة أهدارها فهل كان زملائه هم السبب ؟.

جستنيه ينصح بنزيما بالاعتزال

وجه الإعلامي الاتحادي، نصيحة إلى كريم بنزيما، جاء فيها: "يجب أن تعترف أنك قد انتهيت كروياً وحان الإعلان فوراً عن موعد اعتزالك الكرة، حتى لو عدت من جديد لنادي ريال مدريد أو أي نادٍ أوروبي فلن تعود كما كنت كريم بنزيما".

وأضاف، خذها صراحة أيها اللاعب الذي كنت معجب به جداً جداً به، لقد انتهيت كروياً ولا تملك اي جديد.

وتابع، اعتزل الكرة احتراماً لتاريخك المضيء بالذهب وبهز الشباك بأجمل الاهداف ومن أجل أيضا محبيك وعشاقك خير من تأتي نهايتك نهاية مؤسفة لا تليق بإسمك وتاريخك.

اقرأ أيضا

لم تكن صادقا..جستنيه يفتح النار على بنزيما بعد تصريحاته الصادمة

كريم بنزيما يهين لاعبي الاتحاد: احتاج إلى لاعبين آخرين!

حمل تطبيق سعودي الآن