موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 06/04/2024
25
منذ 3 أسابيع
موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي

اكتسح مانشستر سيتي مضيفه كريستال بالاس بنتيجة (4-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب مباريات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ودخل مانشستر سيتي المواجهة ضد كريستال بالاس، بعد أن حقق الانتصار في الجولة الماضية يوم الأربعاء، على أستون فيلا بنتيجة (4-1).

وقفز مانشستر سيتي بهذا الفوز لصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، بالتساوي مع ليفربول المتصدر، وبفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثالث برصيد 68 نقطة.

ويستعد مانشستر سيتي يوم الثلاثاء المقبل، لمواجهة ريال مدريد الإسباني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو.

مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي: 

سيلتقي مانشستر سيتي في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي مع ضيفه لوتون تاون، في اللقاء الذي سيجمع بينهما على ملعب الاتحاد، لحساب مباريات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي.

وستقام المواجهة بين مانشستر سيتي ضد لوتون تاون، يوم السبت المقبل الموافق الـ13 من إبريل لعام 2024، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتم إذاعة المباراة عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الخليج العربي أيضا.

وسبق أن فاز مانشستر سيتي على لوتون تاون بنتيجة (2-1) في اللقاء الذي جمع بينهما في المرحلة الأولى من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

هالاند مفاجأة تشكيل مانشستر سيتي ضد أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

تسريب| خطة ريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي بالأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن