سيتي يكتسح كريستال بالاس برباعية ويقفز مؤقتا لصدارة البريميرليج

تاريخ النشر: 06/04/2024
27
منذ 3 أسابيع
سيتي يكتسح كريستال بالاس برباعية ويقفز مؤقتا لصدارة البريميرليج

اكتسح مانشستر سيتي مضيفه كريستال بالاس بنتيجة (4-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب مباريات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ودخل مانشستر سيتي المواجهة ضد كريستال بالاس، بعد أن حقق الانتصار في الجولة الماضية يوم الأربعاء، على أستون فيلا بنتيجة (4-1).

ويستعد مانشستر سيتي يوم الثلاثاء المقبل، لمواجهة ريال مدريد الإسباني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو.

وابتعد مانشستر سيتي قبل الفوز على كريستال بالاس، بفارق 3 نقاط عن ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي: 

قفز مانشستر سيتي بهذا الفوز لصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، بالتساوي مع ليفربول المتصدر، وبفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثالث برصيد 68 نقطة.

وفي المقابل، تجمد رصيد كريستال بالاس عند 30 نقطة في الترتيب الرابع عشر بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

سجل أهداف وأحداث المباراة بين كريستال بالاس ومانشستر سيتي: 

خاض مانشستر سيتي اللقاء بتشكيل مكون من: "أورتيجا، ستونز، دياز، جفارديول، أوسكار بوب، دي بروين، جوليان ألفاريز، جريليش، هالاند".

تقدم كريستال بالاس في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، عن طريق اللاعب جون فيليب ماتينا، بعد كرة طولية من خط دفاع فريقه، ليستقبلها بشكل ناجح ويركض نحو مرمى سيتي لينفرد ويسدد الكرة أرضية في الشباك.

واستطاع في الدقيقة "13" من الشوط الأول، كيفين دي بروين من تسجيل هدف التعادل لصالح مانشستر سيتي، بشكل رائع للغاية.

وحاول جاك جريليش المراوغة في الجانب الأيسر عند حد منطقة جزاء كريستال بالاس، لتصل الكرة لدي بروين الذي سدد بشكل رائع في أقصى الزاوية اليمنى بطريقة مثيرة للإعجاب.

شهدت الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، مغادرة المدافع الكرواتي جوسكو جفارديول مصابا، بعد تدخل قوي من أحد لاعبي كريستال بالاس ضده، ليشارك بدلا منه السويسري مانويل أكانجي.

واستطاع في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني، لاعب الوسط الشاب ريكو لويس في تسجيل الهدف الثاني للسيتي، من تسديدة داخل منطقة الجزاء، بعد عرضية رائعة من زميله جاك جريليش.

واستطاع إيرلينج هالاند إنهاء صيامه عن التهديف في المباريات الثلاثة الماضية، بتسجيل الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة "21" من الشوط الثاني من ضربة رأسية.

وعاد كيفين دي بروين ليسجل الهدف الثاني له والرابع لمانشستر سيتي في الدقيقة "25" من الشوط الثاني، قبل أن يقلص أدوسون إدوارد قبل النهاية بـ"4" دقائق الفارق لكريستال بالاس بتسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

اقرأ أيضا

جوندوجان: أتمنى مواجهة مانشستر سيتي في نهائي دوري الأبطال

زلزال في دفاع مانشستر سيتي قبل مواجهة ريال مدريد.. ضربة كبرى

حمل تطبيق سعودي الآن