جوارديولا يثير الجدل قبل قمة ريال مدريد بأغرب تصريحات 2024

تاريخ النشر: 06/04/2024
57
منذ 3 أسابيع
جوارديولا يثير الجدل قبل قمة ريال مدريد بأغرب تصريحات 2024

أثار الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الجدل، بتأكيده بأن التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" أصعب من الفوز بدوري أبطال أوروبا.

ويستعد مانشستر سيتي مساء اليوم السبت لمواجهة مضيفه كريستال بالاس، لحساب مباريات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان مانشستر سيتي صاحب الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ليفربول المتصدر، قد انتصر في الجولة الماضية على أستون فيلا بنتيجة (4-1).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيخوض مانشستر سيتي يوم الثلاثاء المقبل، قمة كبرى ضد ريال مدريد الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

الدوري الإنجليزي أقوى من دوري الأبطال:

قال جوارديولا قبل مواجهة كريستال بالاس في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي: "أظن أن تحقيق البريميرليج أصعب من الفوز بدوري الأبطال، هذا رأيي ولن أغيره".

وأضاف: "لا أقلل من أهمية دوري الأبطال، بل بالعكس، فهي مهمة للغاية، لكن الدوري الإنجليزي هي المسابقة التي تعكس عقلية الفريق واستمراريته ومستواه".

وتابع قائلا: "دوري أبطال أوروبا مسابقة مهمة، لكنها تعتمد في بعض الأحيان على عوامل لا يمكن التحكم بها".

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأوضح جوارديولا: "الآن بعد أن حققنا دوري الأبطال نستطيع أن نفهم الفرق، أنا أرى ان الدوري الانجليزي أصعب وأفضل بكثير من دوري الأبطال".

واستطرد بقوله: "في الدوري أنت تحتاج إلى استمرار الفريق طوال الموسم بذات العقلية والثبات".

وأتم قائلا عن اللاعب الأفضل في البريميرليج هذا الموسم: "أعتقد أن فيل فودين سيكون المرشح الأبرز لجائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي".

اقرأ أيضا

برناردو سيلفا يطلب مساعدة نجم برشلونة للرحيل عن مانشستر سيتي

هالاند مفاجأة تشكيل مانشستر سيتي ضد أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن