رسميا|شركة سعودية تنافس صندوق الاستثمارات.."فينيسيوس أول الصفقات"

تاريخ النشر: 04/04/2024
1352
منذ 3 أسابيع
فينيسيوس جونيور

أعلنت شركة التخيل الرياضي، بقيادة مشعل السفاعي، اليوم الخميس، عن تعاقدها مع عدد من نجوم الدوريات الأوروبية الكبرى. وسيتم تسويق هؤلاء اللاعبين وعرضهم على الأندية السعودية في الفترة القادمة.

وأوضح مشعل السفاعي، رئيس مجلس إدارة شركة التخيل الرياضي، وكلاء لاعبين معتمدين من الاتحاد السعودي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس": "في إطار السعي المستمر نحو استقطاب أسماء تعتبر إضافة، تم التوقيع مع مجموعة من نجوم الدوريات الكبرى". 

وأضاف: "بإذن الله نسعى دوماً أن يكونوا خير إضافة ليس لنا فقط بل لدورينا ومواكبة التطور الملموس الذي يشهده قطاع الشباب والرياضة بمملكتنا الحبيبة".

وتابع السفاعي: "وبإذن الله نكون خير معين لهذا القطاع، سابقاً كنا نقول التخيل واقع المستقبل، وقريباً سوف نقول التخيل واقع ومستقبل".

وتأتي هذه الخطوة بعد أن شهد الدوري السعودي خلال الفترة الأخيرة تطورا ملحوظا، سواء من ناحية المستوى الفني أو من ناحية حجم الاستثمارات والتعاقدات العالمية.

ووجهت بعض الجماهير السعودية طلبات خاصة إلى رئيس شركة التخيل الرياضي، بالتعاقد مع الموهبة البرازيلية فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد الإسباني. 

 

اقرأ أيضا

اجتماع تاريخي يحسم مصير صفقات دوري روشن الصيفية

الهلال يخسر ثاني صفقات الميركاتو الصيفي.. صدمة لـ خيسوس

حمل تطبيق سعودي الآن