تين هاج متهم من نجوم مانشستر يونايتد بتعمد إصابتهم.. مفاجآة خطيرة

تاريخ النشر: 04/04/2024
45
منذ 4 أسابيع
تين هاج متهم من نجوم مانشستر يونايتد بتعمد إصابتهم.. مفاجآة خطيرة

وجه لاعبو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اتهامات واضحة للمدرب الهولندي إريك تين هاج، بالتسبب في الإصابات التي ضربت عدد من نجوم الفريق بشكل متتالي في الفترة الماضية.

وتعرض لاعبي مانشستر يونايتد طوال الموسم للكثير من الإصابات التي أثارت علامات الاستفهام حول الجهاز الطبي والمعد البدني للفريق، حيث كان الثنائي ليساندرو مارتينيز وفيكتور ليندلوف أحدث المصابين.

وكان تين هاج قد أعلن في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة تشيلسي، فتح تحقيق داخلي بشأن تكرار الإصابات الغريبة للاعبي الفريق والتي تحدث بشكل متتالي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويستعد مانشستر يونايتد مساء اليوم الخميس، لمواجهة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، في قمة مباريات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تين هاج المتهم: 

كشفت صحيفة "أكسبريس" البريطانية، أن بعض من لاعبي مانشستر يونايتد، أعربوا عن قلقهم الشديد من قوة التدريبات التي يخوضها الفريق بين المباريات المتلاحمة في الفترة الأخيرة.

وبات يعتقد عدد كبير من اللاعبين، بأن تلك التدريبات الشاقة من المدرب الهولندي، هي السبب الرئيسي في الإصابات التي عانى منها الفريق هذا الموسم.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، علق تين هاج عن أزمات الإصابات بقوله: "ليفربول ومانشستر سيتي ونيوكاسل يعانون من تلك الأزمة، جميع الفريق لا تتدرب من أساس، ما نفعله هو التعافي فقط استعدادا للمباراة المقبلة".

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي هذه الاتهامات من لاعبي مانشستر يونايتد ضد تين هاج، في الوقت الذي تشير فيه جميع المؤشرات لاحتمالية مغادرته تدريب الفريق في نهاية الموسم الجاري، وتعيين جاريث ساوثجيب بدلا منه.

اقرأ أيضا

فيديو| تين هاج يشارك المسلمين مائدة الإفطار بمقر مانشستر يونايتد

تين هاج يثور غضبا ويفتح تحقيق في مانشستر يونايتد بسبب الإصابات

حمل تطبيق سعودي الآن