كشف المنتخب الأول السعودي لكرة القدم، أسباب غياب إبراهيم غالب عن مباراة كوريا الجنوبية، في آخر المباريات الاستعدادية لكأس آسيا.
وتتواجد السعودية، في المجموعة الخامسة ببطولة كأس آسيا، التي تستضيفها الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 5 يناير إلى الأول من فبراير، إلى جانب كل من قطر وكوريا الشمالية ولبنان.
ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على تويتر، معلقا:"لم يشارك لاعب الوسط إبراهيم غالب في مباراة السعودية وكوريا الجنوبية لشعوره بآلام خفيفة في عضلة الفخذ".
ودفع بيتزي، بقوته الضاربة أمام كوريا الجنوبية، مع تواجد فهد المولد، كمهاجم وهمي، أمام الثلاثي سالم الدوسري وهتان باهبري وعبدالعزيز البيشي.


التعليقات السابقة