صحف السعودية| طلب خاص من النصر والهلال.. وغضب اتحادي من الأولمبي

تاريخ النشر: 30/03/2024
129
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت 30 مارس 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم السبت

الرياضية

فضل ناديي النصر والهلال منح اتحاد كرة القدم السعودي، مسؤولية لتعيين طاقم تحكيم سعودي أو أجنبي خلال مباراة الفريقين المنتظرة، بنصف نهائي كأس السوبر السعودي، 29 رمضان الجاري.

الوئام

نجح ناديي الهلال والنصر ضمن تصنيف أفضل 100 فريق لكرة القدم في العالم، وفقًا لشبكة "أوبتا" الشهيرة، حيث تواجد الزعيم في المركز 44 ضمن قائمة أفضل 100 بالعالم، برصيد 86.1 نقطة، وهو النادي العربي الوحيد ضمن أفضل 50 نادي على مستوى العالم.

الشرق الأوسط

قدّم نجم الاتحاد الشاب، أسامة المرمش، أوراق اعتماده رسميا لحراسة المرمى السعودية، بعد تألقه اللافت في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاماً، وقيادته أخضر الشباب لاحتلال المركز الثالث، بعد تصديه لأكثر من ركلة ترجيح في المباريات الحاسمة.

اليوم

أكد مارسيلو جاياردو، مدرب فريق الاتحاد، على رفض اتحاد كرة القدم طلب عدم استدعاء اللاعبين الأولمبيين، وأنه لا يرغب في عرقلتهم أو تعطيل مسارهم، والشيء الوحيد الذي كان يريده بأن يلعبوا المباراة المقبلة لانها مهمة.

سبق

يتطلع الهلال لمواصلة تحطيم الأرقام القياسية في المنافسة من خلال الوصول للفوز الـ 18 على التوالي في الدوري، وأيضًا لاستمرار مسلسل انتصاراته المتتالية والوصول إلى الفوز الـ29 في جميع المسابقات، عندما يحل ضيفًا على الشباب.

حمل تطبيق سعودي الآن