"الهلال يدفع ضريبة البطولات".. رسالة نارية عن أزمة روزنامة أبريل

تاريخ النشر: 26/03/2024
659
منذ شهر
الهلال السعودي

كشف الناقد الرياضي عبد العزيز الغيامة، عن رأيه حول روزنامة إبريل، قائلًا إن الهلال يدفع ضريبة المنافسة على كافة البطولات،

وأضاف، خلال تصريحات عبر فضائية SSC، أن تأجيل أي مباراة للهلال يعني افتقاد العدالة والنزاهة، وقرار التأجيل من أجل إراحة الفريق، يعد خطأ على لجنة المسابقات، وإذا كان الهلال ينافس على جميع البطولات، فهذه ضريبة المنافسة.

وكان الهلال قد تقدم بطلب إلى لجنة المسابقات، بتأجيل بعض مبارياته خلال شهر إبريل، إلا أن اللجنة لم ترد على طلب الهلال، وسط توقعات بصعوبة تعديل الروزنامة المقررة خلال الشهر المقبل.

الهلال لن يتحمل الضريبة

في المقابل، أكد الناقد ناصر الجديع، أن هناك عبارة تتردد خلال الفترة الأخيرة، بأن الهلال لابد أن يدفع ضريبة المنافسة على جميع البطولات، وأنا أوافق على هذا الكلام، إذا كانت الروزنامة موضوعة منذ بداية الموسم.

وأضاف "حدث تعديل قبل فترة بسيطة، بإقامة الأهلي والهلال في جدة، والقضية بالنسبة لي ليست قضية الهلال والأهلي، ولكن الكرة السعودية هي من سيدفع الضريبة، لوجود نادٍ يمثل المملكة في البطولة الآسيوية".

روزنامة الهلال في إبريل

ويستهل الهلال مشواره بعد فترة التوقف، بمباراة القمة أمام الشباب، مساء السبت المقبل، في الدوري السعودي.

وخلال شهر إبريل، يشارك الهلال في 8 مباريات في 4 بطولات مختلفة، حيث يواجه النصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وفي حالة التأهل للنهائي، فإنه يواجه الفائز من الاتحاد ضد الوحدة.

ويواجه الهلال نظيره العين الإماراتي، في مباراتي نصف نهائي دوري أبطال آسيا، كما يلتقي بالأهلي في دوري روشن السعودي، والاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

بعد الربيعي.. الهلال يوقع مع حارس جديد من الأهلي رسميا

8 غيابات تضرب الأخضر قبل مواجهة طاجيكستان.. رعب في الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن