مفاجأة غير متوقعة.. ألونسو لن يدرب بايرن ميونخ ومرشح يصدم العالم

تاريخ النشر: 25/03/2024
32
منذ شهر
مفاجأة غير متوقعة.. ألونسو لن يدرب بايرن ميونخ ومرشح يصدم العالم

ظهرت مفاجأة مثيرة للجدل، بخوض إدارة بايرن ميونخ الألماني مفاوضات مع الإيطالي روبرتو دي زيربي المدير الفني لبرايتون الإنجليزي، لخلافة توماس توخيل في منصب المدير الفني للفريق البافاري.

وأعلن بايرن ميونخ قبل عدة أسابيع، الوصول لاتفاق مع المدرب توماس توخيل لإنهاء علاقة العمل بينهما، والتي كان من المفترض أن تستمر حتى صيف عام 2025.

ويتنافس مع بايرن ميونخ على خدمات تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن الحالي، مع ليفربول الإنجليزي الذي سبق أن مثله المدرب الإسباني كلاعب من قبل، لتدريب الريدز خلفا للألماني يورجن كلوب.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويميل تشابي ألونسو إلى تدريب بايرن ميونخ عن ليفربول، ولكنه لم يحسم قراره حتى الأن بالرحيل عن ليفركوزن أم لا، خاصة أن عقده مستمر مع ليفركوزن حتى صيف عام 2026.

مرشح جديد لتدريب بايرن ميونخ: 

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن بايرن ميونخ دخل في مفاوضات مبدئية مع الإيطالي روبرو دي زيربي المدير الفني لنادي برايتون الإنجليزي، لتدريبه بداية من الموسم المقبل.

وأبدى بايرن ميونخ في حديثه مع المدرب الإيطالي استعداده لدفع مبلغ 13 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برايتون.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومازال بايرن ميونخ يمنح الأفضلية للإسباني تشابي ألونسو المدير الفني لباير ليفركوزن، ولكن الأمر لم يتم حسمه في ظل ارتباطه بعقد لموسمين أخرين مع فريقه، مع احتمالية استمراره في منصبه الموسم المقبل.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وارتبط اسم دي زيربي أيضا في الفترة الماضية، بتدريب برشلونة الإسباني، وخلافة تشافي هيرنانديز بعد قرار الأخير مغادرة الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

الأهلي يقود الصراع مع كبار أوروبا للتعاقد مع هداف بايرن ميونخ

بايرن ميونيخ يغدر بريال مدريد بـقرار صادم.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن