تطور مثير في مستقبل أراوخو مع برشلونة.. مفاجأة

تاريخ النشر: 25/03/2024
28
منذ شهر
تطور مثير في مستقبل أراوخو مع برشلونة.. مفاجأة

كشف تقرير صحفي إسباني صباح اليوم الإثنين، عن آخر تطورات مستقبل المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو مع برشلونة خاصة مع ارتباطه بالانتقال إلى بايرن ميونخ.

ويصر نادي بايرن ميونخ الألماني بقيادة مدربه توماس توخيل على التعاقد مع المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو من برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وسيدخل بايرن ميونخ بكل قوة في سباق التعاقد مع أراوخو، بناء على إصرار توماس توخيل المدير الفني للفريق البافاري، الذي حاول ضمه من قبل لتشيلسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، محاولات من مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول للتعاقد مع رونالد أراوخو منذ صيف 2021 عندما كان تمديد عقده معلقًا بسبب اللعب المالي النظيف.

وضم بايرن ميونخ في الميركاتو الشتوي المنقضي، المدافع الإنجليزي إريك داير من توتنهام، على سبيل الإعارة مقابل 4 ملايين يورو.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويعد أراوخو حاليا أحد أفضل لاعب الدفاع في العالم، حيث يمثل تواجده في برشلونة أهمية كبرى للمدرب تشافي هيرنانديز.

أراوخو مستمر مع برشلونة

أكد تقرير صادر عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن هناك شعورًا متزايدًا بالتفاؤل داخل الفريق بأن أراوخو سوف يمدد عقده عاجلاً وليس آجلاً.

وأشارت موندو ديبورتيفو إلى أن المفاوضات لتمديد عقد أراوخو الحالي إلى ما بعد عام 2026 تحتل مرتبة عالية على جدول أعمال كبار المسؤولين في برشلونة.

وأوضحت أن عندما انتشرت معلومات تشير إلى احتمال رحيل أراوخو عن برشلونة، أجرى رئيس النادي خوان لابورتا شخصيًا اتصالات مباشرة مع المدافع الأوروجوياني.

اقرأ أيضا

أزمة بث مواجهة السعودية تقلق الشارع الرياضي

النصر يضع المسابقات في حرج بطلب مماثل للهلال !

حمل تطبيق سعودي الآن