الأهلي يقود الصراع مع كبار أوروبا للتعاقد مع هداف بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 23/03/2024
148
منذ شهر
الأهلي السعودي

أكدت تقارير صحفية، على إمكانية رحيل النجم الكاميروني "إيريك مكسيم تشوبو موتينج" لصفوف نادي بايرن ميونخ مجانًا في انتقالات الصيف المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي عقد المهاجم الكاميروني المخضرم مع العملاق البافاري، فور انتهاء الموسم الحالي، ويحظى باهتمام عدة أندية كبرى.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

ويقوم نادي برشلونة بإعداد عرض للاعب البالغ من العمر 34 عامًا. وبناءً على ذلك، سيتم تقديم عقد لمدة عام واحد مع خيار التمديد لعام آخر.

ويحظى تشوبو موتينج أيضًا باهتمام كبير من أندية عديدة من الدوري الإيطالي والدوري الإنجليزي، إضافة إلى المملكة العربية السعودية.

وتحرك الأهلي في الميركاتو الشتوي الماضي نحو التعاقد مع مهاجم أجنبي قوي، بهدف تعويض الخذلان الكبير الذي قدمه البرازيلي روبرتو فيرمينو خلال النصف الأول من الموسم الحالي، لكن لم تنجح المفاوضات.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

وذكرت سكاي مؤخرًا بأن بقاء تشوبو موتينج ضمن صفوف بايرن ميونخ ليس مستبعدًا، وحتى لو كانت المؤشرات تؤكد رحيله، فإن خليفة توماس توخيل، الذي يتم البحث عنه قد يؤثر على القرار.

وبات النجم الكاميروني هذا الموسم لاعبًا احتياطيًا خلف المهاجم الإنجلزي هاري كين، وقد تواجد فيما إجماليه 644 دقيقة لعب، سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفين.

اقرأ أيضا

قرار صارم.. جورلي يشعل المنافسة في الأهلي خوفا من العقوبات

المسابقات تستعد لنقل مباراة الوحدة والأهلي إلى جدة

حمل تطبيق سعودي الآن