نجم الهلال يتلقى صدمة مدوية من المنتخب السعودي.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 23/03/2024
1486
منذ شهر
منتخب السعودية الأولمبي يهزم الأردن

قرر البرازيلي ماركوس سواريز استبعاد اللاعب مصعب الجوير من قائمة المنتخب السعودي تحت 21 المشارك في بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عاما المقامة في مدينة الأحساء.

وجاء استبعاد مصعب الجوير، لاعب الهلال، بناء على التقرير الفني حسب ما أعلنت إدارة المنتخب، علما بأنه قد شارك في لقاء الأخضر أمام الأردن.

وكان مصعب الجوير سببا في تلقي شباك المنتخب السعودي هدفا بعد تمريرة خاطئة تحولت لهدف إلى منتخب الأردن، قبل أن يهدر ركلة جزاء في الشوط الأول كذلك.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

بينما استأنف المنتخب السعودي تحت 21 عاما تحضيراته بعد تغلبه الأربعاء على ضيفه منتخب الأردن.

وأجرى الأخضر حصته التدريبية على الملعب الرديف بنادي الفتح، تحت إشراف المدرب البرازيلي ماركوس سواريز والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها تمارين استرجاعية.

ومن المقرر أن ينهي المنتخب السعودي تحضيراته لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية مساء السبت ضمن نصف نهائي بطولة كأس اتحاد غرب آسيا.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

ووفقا لنظام البطولة الآسوية، فإنه يتواجه طرفا كل مجموعة بمباراة واحدة في الدور الأول، ثم ينتقل المنتخب الفائز بكل مباراة إلى الدور قبل النهائي.

ويشهد الدور قبل النهائي مواجهة بطلا المجموعتين الثالثة والرابعة من جهة، مع نظرائهم في المجموعتين الأولى والثانية من جهة أخرى.

وبعد ذلك، يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية، على أن يلتقي الخاسران لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع، بينما تستمر المنتخبات الخاسرة في الدور الأول لخوض مباريات لتحديد المراكز من الخامس للثامن.

اقرأ أيضا

الهلال ولجنة المسابقات.. مستجدات طلب التأجيل

جحيم إبريل يرعب الهلال.. 9 مباريات حاسمة محليًا وآسيويًا

حمل تطبيق سعودي الآن