تعليق رسمي من الشباب على أزمة إيقاف القيد.. الغامدي يشعلها

تاريخ النشر: 22/03/2024
94
منذ شهر
الشباب

علق تركي الغامدي، المتحدث الرسمي لنادي الشباب، على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن إيقاف القيد بالنادي خلال ثلاث فترات قيد قادمة.

وأصدر الفيفا قراره بمنع الشباب من التسجيل لثلاث فترات مقبلة حتى يتم سداد المطالبة المترتبة عليه دون أن يكشف أسبابها، وذلك حسب ما نشره في الأداة الرقمية الجديدة التي توضح بيانات الأندية الخاضعة إلى حظر التسجيل عبر موقع اتحاد كرة القدم.

وكتب الغامدي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة X:"بخصوص مايتردد حول وجود عقوبة منع تسجيل على النادي، أود التوضيح بأنه لن يكون هناك أي عائق للتسجيل في الفترة الصيفية المقبلة بإذن الله، والموضوع إجرائي بسيط ومتعلق بخطوات روتينية رسمية تتبعها إدارة النادي لحفظ حقوقه فقط هناك مستحقات قديمة (مساهمة تضامنية) لأحد اندية (لاعب اجنبي سابق)".

وأضاف:"ألتزم النادي قبل شهرين بسداد المبلغ وقام بتحويله على حساب النادي (المستفيد)، لكن هنالك مشكلة في حسابهم البنكي مما تسبب في عدم وصول الحوالة ورجوعها لحساب نادينا،وتم التواصل مع النادي الأجنبي لتوفير حساب بديل حتى يتم تحويل المبلغ عليه، و FIFA والإدارة القانونية بالاتحاد السعودي لكرة القدم على إطلاع بكامل المراسلات بين الطرفين، ومنح مهلة للنادي الأجنبي لتأمين حساب بنكي آخر حتى يتم السداد (علمًا بأن المبلغ مؤمن من قبل إدارة النادي منذ شهرين لإنهاء الموضوع)".

وسبق أن تعرض عددًا من الأندية السعودية في الفترات الماضية لعقوبة الإيقاف من القيد، يتقدمها النصر والاتحاد، فيما لا تزال قضية إيقاف الأهلي عن التسجيل معلقة لدى محكمة التحكيم الرياضي «كاس» دون قرار نهائي.

اقرأ أيضا

ليس زيزو .. الشباب يضم نجم منتخب مصر الموسم المقبل

الإيقاف يغيب نجم الهلال عن ديربي الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن