تطورات تزلزل النصر.. "مسلي آل معمر لم يرحل.. و6 أسباب أدت للثورة"

تاريخ النشر: 21/03/2024
686
منذ شهر
مسلي آل معمر

فجر الإعلامي الشهير بتال القوس، مفاجأة من العيار الثقيل، حول مصير مجلس إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، بعد تقديم الأخير استقالة من المنصب بالنادي العالمي.

ويعيش نادي النصر أزمة كبيرة بعد خروج الفريق من ربع نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين، وفقدان الفريق فرص المنافسة على لقب الدوري السعودي حيث يتفوق الهلال بفارق 12 نقطة كاملة.

تطور يعيد مسلي آل معمر إلى رئاسة النصر

وكشف الإعلامي الرياضي "بتال القوس" عبر برنامجه المذاع بقناة "العربية" بأن هناك ضغط كبير من أعضاء مجلس إدارة نادي النصر على مسلي آل معمر والأمير خالد بن فهد، للعودة مجددا إلى مواقعهم الإدارية.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر سعودي سبورت

وأضاف القوس عن أسباب ابتعاد الأمير خالد بن فهد ومسلي آل معمر عن المشهد بأن هناك احتجاج على بعض القرارات الخاصة بالإدارة الحالية، إضافة إلى أن فشل رحلة النصر في الصين والتي تسببت في خلافات كبيرة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

وواصل بأن آل معمر فضل الرحيل نتيجة للاستياء من التوقف عن طلب الحكام الأجانب، مع عدم وجود استراتيجية واضحة للنادي، وأخيرًا لضعف الادارة عن المطالبة بحقها في الأخطاء التحكيمية.

وعلى النقيض من كافة تلك التطورت، فقد نشر الإعلامي المقرب من البيت النصراوي، بأنه لايزال مسلي آل معمر رئيسًا لنادي النصر ولم يتقدم بإستقالته نهائيا من منصبه.

ويشهد نادي النصر أحداثًا متسارعة في الآونة الأخيرة، بين استقالة مسلي آل معمر، ومغادرة العضو الذهبي عبد اللطيف الشتري، وقلة حظوظ عبد العزيز العمران، عضو مجلس إدارة شركة النصر غير الربحية، في تعويض رحيل آل معمر.

اقرأ أيضا

6 نتائج كارثية لعمل الرئيس التنفيذي ومسؤول آخر بنادي النصر

طلب مفاجئ من الرمز.. والمرشحون لخلافة آل معمر في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن