دوري المحترفين| بيليتش يسجل أسوأ ظهور كرواتي مع الاتحاد

تاريخ النشر: 30/12/2018
879
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين| بيليتش يسجل أسوأ ظهور كرواتي مع الاتحاد

يمر عميد الأندية السعودية، الاتحاد، بأزمة حقيقية في الموسم الكروي الحالي بعد سلسلة النتائج السلبية التي يحققها خلال بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعرض الاتحاد بقيادة مدرب الكرواتي سلافين بيليتش للهزيمة رقم 11 أمام الاتفاق بهدف دون رد في المباراة التي انتهت منذ ساعات على ملعب الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات الجولة 15 بدوري المحترفين السعودي.

ومنذ اعتلاء بليتش الجهاز الفني للاتحاد واستلامة المهمة لن ينجد اي حلول لانقاذ النمور من بجر الظلمات فبعد 9 مباريات خاضهم مع الفريق لم يحقق الفوز سوى مباراة واحدة أمام الباطن بثلاثية مقابل هدف وتعادل في مباراتين وخسر 6 مباريات.

ليسجل بيليتش أسوأ ظهور للمدرب الكرواتي مع الاتحاد حيث سبق وان تولى 3 مدربين يحملون نفس الجنسية لكنهم نجحوا في تقديم انفسهم بشكل كبير مع كتيبة العميد.

توميسلاف إيفينتش أول مدرب يحمل الجنسية الكرواتية يقود الدفة التدريبية للاتحاد على مدار التاريخ موسم 2004 ونجح انذاك في عبور العميد الى نهائي دوري أبطال آسيا قبل ان يخسر النهائي أمام وتتم اقالته.

لا أحد من مشجعي الاتحاد يستطيع نسيان دراجان تلاجيتش الرجل الكرواتي الذي عاش مع الفريق فترة ذهبية موسم 2005 حينما جلب دوري أبطال آسيا بعد ان حقق معجزة سيونجنام الشهيرة بنتيجة 5/0.

لوكا بروزوفيتش لم يدم طويلاً على رأس الجهاز الفني للاتحاد بعد النتئج السلبية التي سجلها في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضا

جستنيه: غربلة تامة داخل الاتحاد في يناير.. وأبكي عندما أشاهد جماهيره

مفاجأة .. الاتحاد يعرقل انتقال مايكون إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن