دوري المحترفين| بالأرقام.. سوموديكا قائد انتفاضة الشباب

تاريخ النشر: 30/12/2018
461
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين| بالأرقام.. سوموديكا قائد انتفاضة الشباب

يواصل الشباب إنتفاضته بالموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين تحت قيادة الروماني ماريوس سوموديكا وذلك بعد أن حقق الفريق فوزاً هاماً أمام الحزم بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله في إطار منافسات الجولة 15.

فوز الشباب الكبير الذي حققه على حساب الحزم منحه 3 نقاط غاليه ثبتت أقدامه في المركز الثالث برصيد 29 أما الحزم فلا يزال يُعاني بعد ان تواجد في المراكز المؤخرة برصيد 14 نقطة.

ماريوس سوموديكا الرجل الروماني الذي يعمل في صمت جنى ثمار عمله خلال الموسم الحالي فبعد مرور 15 جولة على انطلاقة بطولة الدوري السعودي للمحترفين أحدث طفرة كبيرة مع الليوث عما كان عليه الفريق في السابق.

وترأس سوموديكا الجهاز الفني للشباب الصيف الماضي في صفقة جاءت بدعم من معالي المستشار تركي آل الشيخ،رئيس الهيئة العامة للرياضة السابق.

وفي 15 مباراة قاد فيها سوموديكو فريق الشباب فاز في 8 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر لقائين فقط هذا بالاضافة إلى تسجيل لاعبي الفريق 21 هدفاً واستقبلت الشباك 10 أهداف.

وبالحديث عن أرقام سلف سوموديكو على رأس الجهاز الفني للشباب نجد أن الأوروجوياني دانييال كارينيو لعب مع الشباب 15 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات وتلقى 6 هزائم.

وسجل لاعبو الفريق أنذاك 23 هدفاً واستقبلت الشباك 24 هدفاً.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| الشباب يحقق رقما إيجابيا بعد ثلاثية الحزم

دوري المحترفين| ثنائي الشباب يكشف سبب الفوز على الحزم

حمل تطبيق سعودي الآن