أزمة دولية بعد الفعل الفاضح لرئيس نابولي في ملعب برشلونة

تاريخ النشر: 13/03/2024
321
منذ شهر
نتيجة مباراة برشلونة ونابولي

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، فتح تحقيق في التصرف الفاضح لرئيس نادي نابولي أوريليو دي لورينتيس، قبل مواجهة برشلونة بالأمس في دوري أبطال أوروبا.

وأقدم دي لورينتيس خلال تواجد لاعبي فريقه على أرضية الملعب قبل بداية عمليات الإحماء، على التعدي بالضرب والسباب على أحد المراسلين والمصورين التابعين لأحد القنوات الإيطالية.

وودع نابولي بالأمس دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي، بالخسارة ضد برشلونة الإسباني في ملعب المونتجويك بثلاثة أهداف لواحد.

وسبق أن قدم رئيس نابولي ودع للاعبي فريقه بمكافأة قدرها 10 مليون يورو، حال نجحوا في تخطي عقبة برشلونة ومواصلة المشوار الأوروبي للتأهل لكأس العالم للأندية.

عقوبة كبرى ضد رئيس نابولي: 

أكد الاتحاد الأوروبي، أنه بموجب المادة "11" من لائحة اليويفا والقوانين المنظمة لدوري أبطال أوروبا، قرر فتح تحقيق ضد تصرف دي لورينتيس، والذي أثار موجة غضب عارمة ضده.

وأوقف رئيس نابولي المراسل خلال حديثه عن المباراة قائلا له: "لن أتحدث معك لأنك من لاتسيو".

وتوجه رئيس نابولي للمصور موجها له عبارات قاسية من السباب بقوله: "لا تصورني وأنا أتحدث أيها الغبي"، قبل أن يضرب الكاميرا بشكل أثار غضب الجميع.

وتشير المادة "11" من لائحة الاتحاد الأوروبي، لاحتمالية إيقاف رئيس نابولي، بالإضافة لفرض غرامة مالية كبرى عليه، خاصة أنه منع وسيلة إعلامية من آداء عملها وفقا للتعاقدات المبرمة بشأن حقوق نقل البطولة.

اقرأ أيضا

فعل فاضح لرئيس نابولي في ملعب برشلونة.. ضرب وشتائم

برشلونة يكتسح نابولي بالثلاثة ويتأهل إلى ربع نهائي أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن