مسئول اتحادي يشن هجوما ناريا ضد بنزيما .. "يتدرب عندما يريد فقط"

تاريخ النشر: 13/03/2024
523
منذ 3 شهور
كريم بنزيما

شن حامد البلوي، المدير التنفيذي السابق لاتحاد جدة، هجومًا شديدًا ضد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، متهمًا الصفقات الجديدة بإنها السبب الرئيسي وراء تدهور المستوى الفني لـ"العميد". 

وابتعد الاتحاد، حامل لقب دوري المحترفين السعودي، عن المنافسة على البطولة، بالإضافة إلى وداع مسابقة دوري أبطال آسيا، بعد الخسارة من الهلال ذهابا وإيابا.

وانتفضت جماهير الاتحاد، بعد الخسائر المتتالية للنادي، مطالبة بضرورة إجراء تعديلات كبيرة على كل عناصر الفريق، كما هاجمت الإدارة بسبب ملف الصفقات خلال الميركاتو الصيفي والشتوي الأخير.

وعلق حامد البلوي، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "أكشن مع وليد"، قائلًا: "الاتحاد كان بطلًا لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الماضي، لكنه قام بإبرام صفقات (عالمية) تسببت في خلل بالفريق". 

وتابع المدير التنفيذي السابق بنادي الاتحاد: "الصفقات العالمية لم تقدم الدعم المتوقع للفريق، لأنها لم تبنى على أسس، كما أن المدرب وغالبية اللاعبين الذين حصدوا اللقب رحلوا جميعًا".

وانتقد البلوي المهاجم الفرنسي بسبب غيابه عن المواجهات الكبرى للعميد، قائلًا: "الاتحاد يحتاج بنزيما في مثل هذه المباريات، وليس في باقي مباريات الموسم". 

وواصل : "بنزيما يتدرب عندما يريد، وعندما لا يريد لا نراه، ونشاهده ينشر صورًا وهو يصلي ويضع الحجامة على ظهره، لكن الاتحاد تعاقد معه من أجل المباريات الكبرى، وليس لأي هدف آخر".

اقرأ أيضا

صور.. صحف العالم تشيد بإنجاز الهلال التاريخي أمام الاتحاد

نص خناقة حمد الله والبليهي في كلاسيكو الهلال والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن