ديماركو: إنتر ميلان جاهز لأجواء أتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 12/03/2024
24
منذ شهر
ديماركو: إنتر ميلان جاهز لأجواء أتلتيكو مدريد

أكد فيديريكو ديماركو لاعب إنتر ميلان الإيطالي، أن فريقخ لن يتأثر بالأجواء عند مواجهة أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وحقق إنتر ميلان فوزًا مهمًا بنتيجة 1-0 على فريق أتلتيكو مدريد في لقاء الذهاب، مما منحهم أفضلية طفيفة قبل رحلتهم مساء الأربعاء إلى ملعب ميتروبوليتانو.

وبدأ إنتر ميلان بشكل جيد هذا الموسم ويتقدم حاليًا بفارق 16 نقطة في صدارة جدول الدوري الإيطالي مع بقاء 10 مباريات، مما يسمح لهم بالتركيز بشكل أكبر في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد خسارة الموسم الماضي في النهائي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ديماركو يؤكد على صعوبة مواجهة أتلتيكو مدريد

قال ديماركو في تصريحات صحفية: "النتيجة هي الحد الأدنى، لذلك يجب ألا نرتكب خطأ الاعتقاد بأن ذلك سيكون كافيا، ويجب أن نلعب بعقليتنا المعتادة، بدءًا من النتيجة 0-0 ونتبع نهجنا المعتاد".

وأضاف: "نحن نعرف مشجعي أتلتيكو مدريد، حتى عند مشاهدة المباريات على شاشة التلفزيون، يمكنك الشعور بالأجواء، لكن الأمر سيكون مشابهًا لما عاشوه في سان سيرو. ستكون أجواء ممتعة لجميع المشاركين في المباراة".

وأكمل: "يجب أن نتحلى بنفس العقلية التي استخدمناها طوال الموسم، وأن نبقى صامدين ونحاول تحقيق نتيجة إيجابية، وأعتقد أنه في دوري أبطال أوروبا يجب علينا دائمًا أن نحاول اللعب على أرضنا كما نفعل خارج أرضنا".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

بعد وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي في إسطنبول، هل يسعى إنتر ميلان لتحقيق الثنائية؟: "بالتأكيد نريد المضي قدمًا، لكن هناك مباراة صعبة للغاية قادمة".

اقرأ أيضا

العقيدي يدعم جمهور النصر برسالة خاصة بعد الإقصاء من آسيا

مورينيو يصدم النصر ويختار وجهة غير متوقعة

حمل تطبيق سعودي الآن