انتهت| النصر يودع ربع نهائي دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 11/03/2024
1164
منذ 6 شهور
مباشر النصر والعين

يقدم "سعودي سبورت" تغطية مباشرة لمباراة النصر ضد العين الإماراتي، والمقامة على ملعب الأول بارك، في بطولة دوري أبطال آسيا.

تابع مباراة النصر والعين لحظة بلحظة

وتقام مباراة النصر والعين، على ملعب الأول بارك، في إياب ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا "موسم 2023-2024"، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC HD 1 بتعليق مشاري القرني، وقنوات بي إن سبورتس الآسيوية، بتعليق عصام الشوالي، وأبوظبي الرياضية الآسيوية 1، بتعليق محمد الشامسي، وقناة الكأس 9، بتعليق خليل البلوشي.

وكان العين قد حقق فوزًا على النصر بنتيجة (1-0)، في مباراة الذهاب على ملعب هزاع بن زايد، فيم يتأهل الفائز من المواجهة إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من الهلال ضد الاتحاد.

تشكيل النصر

حراسة المرمى: راغد النجار.

خط الدفاع: أليكس تيليس، عبدالإله العمري، محمد آل فتيل، علي لاجامي.

خط الوسط: عبدالله الخيبري، أوتافيو، بروزوفيتش.

خط الهجوم: ساديو ماني، كريستيانو رونالدو، عبد الرحمن غريب.

وتضم قائمة البدلاء "فارس افندي، محمد العتيبي، محمد قاسم، نواف بوشل، سامي النجعي، علي الحسن، عبد المجيد الصليهم، مشاري النمر، عبد العزيز العليوه، مرزوق تمبكتي، أيمن يحيى".

تشكيل العين الإماراتي

حراسة المرمى: خالد عيسى.

خط الدفاع: ايريك دو مينيزيس، كوامي، خالد الهاشمي، بندر الأحبابي.

خط الوسط: بارك يونغ وو، محمد عباس، نادر يحيى.

خط الهجوم: ماتياس بالاسيوس، سفيان رحيمي، كاكو.

وتضم قائمة البدلاء "محمد بوسندة، سلطان المنذري، أحمد برمان، خالد البلوشي، خالد علي، سلطان الشامسي، حازم عباس، سعيد جمعة، منصور سعيد، فلاح وليد".

وكان النصر قد تأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الفوز على الفيحاء، في مواجهة سعودية خالصة في دور الـ16 من البطولة، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز النصر بنتيجة (1-0)، ثم كرر العالمي فوزه في مباراة الإياب بنتيجة (2-0).

اقرأ أيضا

حكم مونديالي يدير قمة الأهلي والنصر في الدوري السعودي

فيديو| تاليسكا يشعل حماس جماهير النصر.. جاهز لإسعادكم مجددًا

حمل تطبيق سعودي الآن