نجم الاتحاد يكتب التاريخ بأفضل هدف في الجولة 23.. "فيديو"

تاريخ النشر: 11/03/2024
94
منذ شهرين
موهوب الاتحاد يقتحم تاريخ الدوري السعودي برقم غير مسبوق

توج طلال حاجي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بلقب أفضل هدف في الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي (2023-2024).

ووقع طلال حاجي على هدف الفوز لصالح الاتحاد على نظيره الأخدود، ليفوز العميد بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل بجدة، ضمن منافسات الجولة 23 من دوري روشن السعودي.

ووقع طلال حاجي على هدفه في شباك الأخدود، في الدقيقة 83، بعد تلقي كرة عرضية من البرتغالي فيليبي جوتا، ليودع كرة مقصية رائعة في المرمى.

وتمكن طلال حاجي من كتابة التاريخ، بهدفه في مرمى الأخدود، ليصبح أصغر لاعب يسجل هدفًا في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، بعمر 16 عامًا و175 يوم.

وتفوق طلال حاجي، في الاستفتاء الجماهيري الذي أطلقه الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي، على كل من هدف لاعب الأخدود، الإسباني أليكس كولادو، وهدف المغربي محمد فوزير، لاعب الرائد، في مرمى النصر.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 40 نقطة من 23 مباراة، ليحتل المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، موقعًا على 12 فوزًا و4 تعادلات و7 هزائم.

وتلقى نجم الاتحاد دفعة معنوية كبيرة، قبل مباراة الكلاسيكو أمام الهلال، المقررة مساء الغد (الثلاثاء)، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، علمًا بأن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الهلال بنتيجة (2-0).

اقرأ أيضا

ريال مدريد يشعل حرب مع الاتحاد الإسباني بسبب براهيم دياز

الاتحاد يتلقى مفاجأة مزدوجة قبل كلاسيكو الهلال في آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن