"منتخب إسبانيا" يصنع أزمة كبرى بين برشلونة وريال مدريد

تاريخ النشر: 11/03/2024
25
منذ شهرين

يبدو أن مسلسل الأزمات بين برشلونة وريال مدريد لا ينتهي، والمتسبب هذه المرة، سيكون المنتخب الإسباني لكرة القدم.

ويأتى السبب هنا في الحديث عن قائمة منتخب إسبانيا المقبلة، في شهر مارس الحالي، والتي شهدت صدامًا مبكرًا.

وبدأ الاستياء هناك في ريال مدريد من الاتحاد الإسباني، الشعور الدائم بأنه هناك الكثير من الاهتمام لمواهب برشلونة (أنسو، لامين، بيدري،جافي، ومؤخرًا كوبارسي".

وفرط الاتحاد الإسباني في المقابل، باختيار براهيم دياز، الذي رحل للمنتخب المغربي، بسبب تباطؤ الجميع في الحفاظ على هذه الموهبة.

الأزمات تزداد دائمًا بين ريال مدريد وبرشلونة، خاصة مع الهجوم الإعلامي المتبادل، وأيضًا أزمات التحكيم في الليجا، التي أثرت كثيرًا على نتائج المباريات.

ويترقب الجميع إعلان منتخب إسبانيا قائمته النهائية مساء الجمعة المقبل، والتي ستشهد أفضلية متوقعة لللاعبي برشلونة، على حساب ريال مدريد.

ولم يعلق ريال مدريد رسميًا على ما حدث مؤخرًا من الاتحاد الإسباني تجاه نجم الفريق براهيم دياز، الذي عانى من إهمال تم وصفه بأنه متعمد.

فماذا لو كان دياز يمتلك أصولًا إسبانية، هل كان يتلقى نفس المعاملة من الاتحاد الإسباني، لقد أدى أداءً جيدًا في سنوات قليلة، وصولًا إلى ريال مدريد... ألا يستحق ذلك فرصة في المنتخب الإسباني؟

الشكوك كانت كثيرة تجاه براهيم، الذي لم يكن واثقًا في استدعاؤه إلى قائمة منتخب إسبانيا لبطولة يورو 2024، الأمر الذي جعله ينسحب مبكرًا وينضم لمنتخب المغرب.

فهل يستمر مسلسل الاختيارات والتفضيل لدى الاتحاد الإسباني، الذي سيصنع فتنة أكبر بين ريال مدريد وبرشلونة.

حمل تطبيق سعودي الآن