العين يتحدى النصر بتصريحات رسمية.. "سنتأهل إلى نصف النهائي"

تاريخ النشر: 10/03/2024
197
منذ 6 شهور
نجم النصر يتلقى هجوما ناريا بعد خسارة العين.. متغطرس ولم يحترمنا!

يستعد نادي العين الإماراتي من أجل مواجهة النصر الحاسمة، ضمن منافسان دوري أبطال آسيا، في إطار ربع نهائي المسابقة القارية.

تصريحات رسمية وتحدي للنصر السعودي

وتحدث محمد عبيد حماد، عضو لجنة تسيير إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم، مشرف قطاع الفريق الأول والرديف، في تصريحات أخيرة أن فريقه يخوض كل مباراة من أجل الفوز.

وقال عبيد حماد: "ندرك جيداً أن في عالم كرة القدم كل النتائج محتملة ولكن هدف الزعيم يظل واضحاً للجميع، في المباراة القادمة وهو التأهل إلى نصف النهائي وندرك جيداً أن المهم لن تكون سهلة خصوصاً وأننا نواجه منافساً قوياً ورزنامة جدول المباريات المرهقة وكما ذكرت لكم هدفنا الفوز مع الاحترام لطموحات النصر السعودي الشقيق وبغض النظر عن نتيجة الذهاب والتي ينبغي علينا أن نعتبرها تعادل بدون أهداف".

وتابع: "من أهداف نادي العين الأساسية في البطولة القارية هو التمثيل المشرف باسم الوطن في هذه البطولة وكما ذكرت لكم سابقاً أن مشاركات العين الخارجية لا تقل أهمية عن مشاركة منتخبنا الوطني في المسابقات الرسمية وتحسين تصنيف دورينا وزيادة مقاعد الأندية الإماراتية في الآسيوية من مسؤوليات العين وهدف من أهدافه التي تحققت في النسخة الحالية".

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

تصرف جوارديولا يكشف سر هدف مانشستر سيتي الغريب في ليفربول

تصريح مثير من نجم بايرن ميونخ يصدم الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن