دوري المحترفين| ميدو: أهدي الفوز على الأهلي للاعب الوحدة "الذي فقد ابنته"

تاريخ النشر: 28/12/2018
1488
منذ 5 سنوات
دوري المحترفين| ميدو: أهدي الفوز على الأهلي للاعب الوحدة "الذي فقد ابنته"

حرص المصري أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة، على إهداء الفوز الذي حققه الفريق على الأهلي بنتيجة (2-1)، إلى اللاعب فيلمان داو، الذي رحلت ابنته منذ 48 ساعة، متمنيًا الشفاء العاجل لزوجته.

وكان الوحدة قد حقق فوزه الأول في تاريخه على الأهلي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للأندية المحترفة.

وقال ميدو، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، "جميع اللاعبين كانوا يريدون الفوز في المباراة من أجل إهداء الفوز للاعب فيلمان داو، الذي فقد ابنته منذ 48 ساعة".

وتابع "كانت مباراة صعبة أمام فريق كبير يمتلك لاعبين وإمكانيات متميزة في جميع المراكز، ولكن كان عندنا خطة حفظها اللاعبون جيدًا، ونفذوا التعليمات (بالحرف الواحد).. أشكر اللاعبين الذين كانوا رجالًا ويملكون النية والعزيمة للفوز والخروج من أزمات الفريق في الفترة الأخيرة".

واستطرد ميدو "خسرنا أمام الفيصلي بثلاثية لأننا لم نكن نملك الوقت، ونواجه فريقًا محترمًا، ولكن استطعنا أن نبنى على إيجابيات مباراة الفيصلي، وأخرجنا اللاعبين من الحالة النفسية التي كانوا عليها نتيجة 3 هزائم".

وأضاف "مبارك للوحدة ومبارك لأهل مكة، وإن شاء الله يعود الوحدة لانتصاراته ووضعه الطبيعي في الدوري، و(هارد لك) لجماهير الأهلي، وأتمنى لهم التوفيق في المباريات القادمة".

ورفع الوحدة رصيده إلى 24 نقطة، ليصعد إلى المركز الخامس برصيد 24 نقطة، بتساوي النقاط مع الأهلي، الذي هبط للمركز السادس.

حمل تطبيق سعودي الآن