"الدنبوشي".. تصريحات مثيرة لمدرب النصر قبل مواجهة العين الإماراتي

تاريخ النشر: 10/03/2024
787
منذ 6 شهور
لويس كاسترو مدرب النصر

في تصريحات غريبة الأطوار، تحدث البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة العين الإماراتي، بدوري أبطال آسيا. 

ويستعد النصر لاستضافة العين الإماراتي على ملعب الأول بارك، مساء غد الإثنين، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024)، علمًا بأن مباراة الذهاب قد انتهت بفوز العين بنتيجة (1-0)، على ملعب هزاع بن زايد.

وقال لويس كاسترو، في المؤتمر الصحفي لمباراة النصر ضد العين الإماراتي: "اليوم أعدينا فريقنا لمباراة الغد، اليومين الماضيين كانوا استشفاء للفريق، ولكن اليوم كان لدينا وضوح لمن هو جاهز للمباراة المقبلة، ونحن جاهزون للغد".

وأضاف: "كرة القدم والحياة فيها ضغط كبير، ومن وقت ولادة الإنسان سيدخل في معترك ضغط الحياة.. ومن يلعب كرة قدم ويخشى الضغوطات فهذا لا يفقه، الضغط دائما موجود لمن يعيش داخل كرة القدم وهو أمر طبيعي، كرة القدم هي فوز وخسارة".

وفي تصريح غريب، علق لويس كاسترو على تذبذب نتائج فريقه بالمباريات الأخيرة: "من غير الطبيعي أننا في آخر 3 مباريات لا ننتصر". 

تصريح كاسترو، جعل الشارع الرياضي يتهكم على تبريرات البرتغالي لتعثر فريقه سواء محليا أو قاريا بأنه لا يرى أخطائه الفنية بينما يلمح لـ"الدنبوشي". 

وواصل مدرب النصر، تصريحاته عن مواجهة العين الإماراتي: "المهم الوعي وأن ندخل بثقة كبيرة في المباريات، الثقة الموجودة مع دعم الجماهير مع عطاء اللاعبين مع عمل الإدارة هو ما يجعلنا ندخل غداً بعقلية الفوز ".

وأردف: "دائما نعمل من أجل تحقيق الأهداف، وإسعاد جماهيرنا، سنتمسك بالفرصة غداً، وسنكون أقوياء دفاعياً". 

واختتم كاسترو تصريحاته، قائلا: "لن أدافع بـ5 لاعبين وأنا مدرب هجومي وهذه أفكاري، مثلما هناك جمال للهجوم هناك جمال للدفاع ، لكن نحتاج نسجل هجوميا ونقلل من الأخطاء الدفاعية".

اقرأ أيضا

نجم الأهلي يثير القلق.. تحرك حاسم قبل مواجهة النصر

فيديو| لفتة رائعة من رونالدو لنجوم الهلال ومالكوم يرد بالعربية

حمل تطبيق سعودي الآن