صحف السعودية| جاياردو يحشد أسلحته للهلال.. ومورينيو يرد على النصر

تاريخ النشر: 09/03/2024
851
منذ شهرين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت 9 مارس 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت على النحو التالي.

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الجمعة

الرياضية

فضل مارسيلو جاياردو، مدرب الاتحاد إراحة المغربي عبد الرزاق حمد الله والبرازيلي فابينيو والمصري أحمد حجازي عن مواجهة الأخدود أمس الجمعة، لتجهيزهم من اجل كلاسيكو الهلال في دوري أبطال آسيا.

اليوم

علق البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما السابق، على ارتباطه بتدريب نادي النصر أو الأهلي، حيث قال بأنه متواجد حتى يوم الأحد في المملكة، بعد انتهاء مشاركته ضمن طاقم تحليل نهائي كأس مصر.

سبق

أبدت أندية الدوري السعودي للمحترفين اهتمامها بالتعاقد مع الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو موتينغ، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، خلال الموسم المقبل، وذلك مع اهتمام أندية إنجليزية وإيطالية بضمه.

الشرق الأوسط

تحدث مارسيلو جاياردو، مدرب اتحاد جدة، عن علاقته بالنجم الفرنسي كريم بنزيما، حيث أكد أن العلاقة بينهما طبيعية، كونه محترف ويتدرب مع زملائه، وأنه ينتظر جاهزيته للمشاركة، خاصة أنه لاعب مهم متى كان جاهزًا.

الوئام

واصل فريق الهلال سلسلة انتصاراته التي يحققها تحت قيادة المدرب جورجي خيسوس، إذ وصل إلى الفوز الـ27 على التوالي، متساويا مع نادي ذا نيو سانتس الويلزي، وكان قد تخطى أياكس أمستردام الهولندي (25 انتصارا)، وكورتيبا البرازيلي (24 انتصارا).

حمل تطبيق سعودي الآن