3 غيابات قوية تضرب الاتحاد قبل ساعات من مواجهة الأخدود

تاريخ النشر: 08/03/2024
749
منذ شهر
3 غيابات قوية تضرب الاتحاد قبل ساعات من مواجهة الأخدود

يواجه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تحدي كبير قبل مواجهة الأخدود، حيث سيفتقد "العميد" لخدمات عدد من لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابات.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، نظيره الأخدود، في الثامنة مساء اليوم (الجمعة)، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، ضمن الجولة 23 من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

أعلن نادي الاتحاد، بشكل رسمي، عن غياب حارس المرمى عبد الله المعيوف عن المباراة بسبب ألم في عضلة الساق اليسرى.

كما سيغيب اللاعب حسن كادش عن لقاء الأخدود، نظرا لغيابه عن تدريبات فريق الاتحاد أمس الخميس لشعوره بألم في العضلة الضامة اليسرى.

وفي سياق متصل، تعرض اللاعب زكريا هوساوي لالتواء خفيف في الكاحل الأيمن، وسيحدد الجهاز الطبي موعد عودته للمشاركة في التدريبات بناء على تطور حالته الصحية.

وتعتبر هذه الغيابات ضربة قوية لنادي الاتحاد، خاصةً مع أهمية مباراة اليوم في صراع الفريق على تحسين مركزه بترتيب جدول الدوري.

يذكر أن، نادي الاتحاد "حامل اللقب"، يحتل المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 37 نقطة، موقعًا على 11 فوزًا و4 تعادلات و7 هزائم، بينما يأتي الأخدود، في المركز الثالث عشر، برصيد 23 نقطة، بواقع 7 انتصارات وتعادلين و13 خسارة.

اقرأ أيضا

صدق أو لا تصدق.. إهانة النصر في 7 أيام بوقائع كارثية

النصر يحدد موعد إقالة كاسترو رسميا.. نتائج اجتماع حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن