جاياردو يفاجئ الجميع بقرار صارم.. هل يطيح بثنائي الاتحاد المحلي؟

تاريخ النشر: 06/03/2024
275
منذ شهرين
جاياردو

كشفت تقارير إعلامية مقربة من نادي الاتحاد السعودي، اليوم الأربعاء، عن إصدار الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول قرارا مفاجئا، بعد المستوى المتذبذب لبعض لاعبيه أمام الهلال بدوري أبطال آسيا. 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا على الاتحاد بنتيجة (2-0)، في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت على ملعب المملكة ارينا، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

ووفقا لتقارير إعلامية مقربة من البيت الاتحادي، فإن المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، استدعى اليوم الأربعاء، 12 لاعبا من فريق درجة الشباب بالنادي للمشاركة في تدريبات الفريق الأول.

ويهدف جاياردو من خلال هذه الخطوة إلى الوقوف على مستويات اللاعبين الشباب وتقييم إمكانياتهم للانضمام للفريق الأول مستقبلا، خاصة بعد هجوم الجماهير على الثنائي الدفاعي كادش ومدالله العليا، فضلا عن التحفظ على الشكل الهجومي للفريق.

وتعد هذه الخطوة جزءا من استراتيجية جاياردو لِدعم الفريق الأول بِمواهب من فرق الاتحاد السنية، لتعزيز الفريق الأول بالمرحلة المقبلة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، مساء الثلاثاء المقبل، حيث يتأهل الفائز من الهلال ضد الاتحاد، إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من النصر ضد العين الإماراتي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، ردود أفعال الجماهير الاتحاد على قرار جاياردو باستدعاء اللاعبين الشباب، من خلال الصور التالية.. 

ثنائي الاتحاد المحلي قرار صارم لجاياردوثنائي الاتحاد المحلي قرار صارم لجاياردوثنائي الاتحاد المحلي قرار صارم لجاياردو

 

اقرأ أيضا

حكم صيني يدير قمة الهلال والاتحاد وعماني للقاء النصر والعين

مانينج يرعب جماهير الاتحاد قبل كلاسيكو الهلال.. ما السبب؟

حمل تطبيق سعودي الآن