تركي آل الشيخ يعلن عن مشروع جديد بالتعاون مع كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 06/03/2024
197
منذ شهر
تركي آل الشيخ يعلن عن مشروع جديد بالتعاون مع كريستيانو رونالدو

فجر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، مفاجأة مدوية، فيما يتعلق بمشروع جديد في الرياض سيكون بالتعاون مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، على أن يتم الإعلان عنه في الأشهر المقبلة.

وقام تركي آل الشيخ، عبر حسابه على منصة "إكس" بنشر صورة تجمعه مع لاعب النصر السعودي، كريستيانو رونالدو، والملاكم البريطاني أنتوني جوشوا ومواطنه تايسون فيوري، ومقاتل فنون قتال مختلطة الفرنسي فرانسيس نغانو.

وقام آل الشيخ بوصف النجوم المتواجدين معه بأنهم أفضل الرياضيين حول العالم في رياضاتهم، مرفقا ذلك بعبارة: "مع اصدقائي العزيزين افضل رياضيين في العالم في رياضاتهم ومفاجآت كبيرة قريباً … ومشروع مع الاسطورة كريستيانو رونالدو في الرياض سيعلن عنه في الاشهر القادمة".

وواصل بأن: "وفي انتظار نزال يوم الجمعة بين جوشوا وانجانو...وفي انتظار نزال كل العصور ونزال القرن بين الاسطورة تايسون فيوري والمذهل والبطل الكبير اوزيك".

ولعب المستشار تركي آل الشيخ دوراً فعّالاً في إقامة مواجهات الوزن الثقيل في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، وكان كريستيانو رونالدو حاضراً لبعض المواجهات السابقة بين أبرز أبطال الملاكمة.

صورة رونالدو مع تركي آل الشيخ

اقرأ أيضا

سولشاير يكشف أسباب فشل صفقة رونالدو مع مانشستر يونايتد

رونالدو يتحدى نجم العين بعد خسارة النصر.. انتظروا الريمونتادا

حمل تطبيق سعودي الآن