اجتماع عاجل في النصر .. رحيل جويدو واستنساخ فهد المفرج أبرز طلب

تاريخ النشر: 06/03/2024
1267
منذ 6 شهور
اجتماع عاجل في النصر .. رحيل جويدو واستنساخ فهد المفرج أبرز طلب

بدأت إدارة نادي النصر، العمل سريعا على تصحيح الأخطاء الفنية والإدارية، والتي كانت أحد أبرز الأسباب في النتائج السلبية التي حققها فريقه الكرة.

وتعرض نادي النصر، في آخر مباراتين بدوري روشن السعودي،و دوري أبطال آسيا، لنتائج غير جيدة، في مشوار منافسته للظفر بالبطولات خلال الموسم الحالي.

وتعادل النصر مع الحزم في دوري المحترفين بنتيجة  "4-4"، وخسر من العين الإماراتي بهدف نظيف، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

جويدو يعقد اجتماع عاجل مع إدارة النصر

كشف الإعلامي عبدالعزيز العصيمي، عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، أن جويدو الرئيس التنفيذي في نادي النصر، سيعقد اجتماعا بعد قليل مع منسوبي النادي.

وتفاعلت الجماهير مع تغريدة العصيمي، حيث أشارت إلى أن الاجتماع سيسفر عن تقديم جويدو استقالته من منصبه في النادي، خاصة بعد حالة الغضب التي تسبب فيها، خلال الفترة الماضية.

وطالبت الجماهير، بعودة أحمد الغامدي إلى منصبه مرة أخرى، ويتولى مسئولية الإشراف على فريق الكرة، واستنساخ تجربة فهد المفرج المسئول عن فريق الكرة في نادي الهلال، خاصة بعد النجاحات وحالة الانضباط التي يوفرها للزعيم، وكانت سببا في حصد البطولات.

متى مباراة نادي النصر في الدوري السعودي

يستعد النصر السعودي، لمواجهة الرائد في الجولة 23 من دوري روشن السعودي للمحترفين، غدا الخميس، في الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأول بارك.

اقرأ أيضا

بيع تاليسكا بعد إصابته.. قرار نهائي وصفقة مؤكدة تعوضه في النصر

قرار رسمي من النصر لضمان التأهل إلى نصف نهائي آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن