مدرب العين يوجه رسالة نارية بعد الفوز على النصر في آسيا

تاريخ النشر: 05/03/2024
292
منذ شهرين
كريسبو

أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، أن مواجهة اتحاد كلباء لن تكون سهلة، بعد المجهود الكبير الذي بذله لاعبو الفريق في مباراة الإثنين، أمام النصر في بطولة دوري أبطال آسيا.

وحقق العين الإماراتي فوزًا على ضيفه النصر بنتيجة (1-0)، في المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا (2023-2024).

وقال كريسبو "لا أعذار لدينا أو مبررات حول جدول المباريات؛ العين فريق كبير ولكن علينا أن ندرك بأن الوقت أصبح ضيقًا لفريق ينافس على كافة البطولات، ونحن مطالبون بالتكيف مع تلك الظروف، والتحكم بأنفسنا لإظهار أفضل ما لدينا".

وأضاف "لن أذيع سرًا إن قلت إني توقعت بأن نحظى المساندة في إعطاء المساحة الكافية للاستشفاء والتأهيل لخوض كافة البطولات بمستوى تنافسي، وتفهم المسئولين في منظومة كرة القدم لوضع العين الذي ينافس باسم الدولة في آسيا، ونحن نحترم عمل الاتحاد ورابطة المحترفين، ولا يجب علينا التدخل في قراراتهم".

ويستعد العين لملاقاة اتحاد كلباء، يوم الخميس المقبل، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز العين بنتيجة (2-0).

موعد الإياب أمام النصر

ومن المقرر أن يستضيف النصر مباراة الإياب الآسيوي أمام العين الإماراتي، يوم الإثنين المقبل، حيث يتأهل الفائز إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من الهلال ضد الاتحاد.

"لا أهتم بالتحكيم"

وكان كريسبو قد أبدى سعادته بالفوز على النصر في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، قائلًا إن لاعبي العين أظهروا شخصية قوية، ونفذوا التوجيهات بدقة، وجمهور العين كان رائعًا.

وأضاف كريسبو بأنه لا يهتم بالحديث عن التحكيم، ويحترم القرارات، ولا يهتم بوضع الغيابات لأنه يضع في كافة أعضاء الفريق، معربًا عن تطلعاته نحو كتابة التاريخ.

اقرأ أيضا

نجم النصر يتلقى هجوما ناريا بعد خسارة العين.. متغطرس ولم يحترمنا!

رونالدو يتحدى نجم العين بعد خسارة النصر.. انتظروا الريمونتادا

حمل تطبيق سعودي الآن