العويس يرعب الهلال قبل قمة الاتحاد.. قرار خيسوس يهدد حلم الآسيوية

تاريخ النشر: 05/03/2024
197
منذ شهر
العويس يرعب الهلال قبل قمة الاتحاد.. قرار خيسوس يهدد حلم الآسيوية

أحدث الحارس الدولي محمد العويس، حالة من الجدل الواسع، قبيل الصدام المرتقب بين نادي الهلال السعودي وغريمه اتحاد جدة، في قمة دوري أبطال آسيا 2023/2024.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة الاتحاد، في ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي من المقرر أن تقام على ملعب المملكة أرينا، معقل الزعيم.

وتأكدت جاهزية محمد العويس حارس مرمى الهلال لمواجهة الاتحاد، بعدما تعافى الحارس المخضرم من الإصابة القوية التي تعرض لها في منطقة الظهر، بعد انطلاق الموسم الحالي.

وينوي البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، إشراك محمد العويس أمام الاتحاد، مع استبعاد الحارس المغربي ياسين بونو، من أجانب الزعيم للقاء العميد

وشارك محمد العويس في التدريبات الجماعية لنادي الهلال بصورة طبيعية، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية، والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق، قبل أن يعود مجددا للمشاركة مع الفريق بصورة طبيعية.

ويشعر جمهور الهلال بحالة من القلق والشك إزاء اختيار خورخي خيسوس للحارس السعودي، في لقاء هام وحاسم أمام الاتحاد، خاصة أنه غاب عن الملاعب لفترة طويلة، ويفتقد لحساسية المباريات.

ويتزامن اختيار العويس مع سيطرة الحارس المغربي المميز ياسين بونو على المقعد الأساسي طوال مباريات الهلال هذا الموسم بصورة شبة دائمة.

وعلق خيسوس على جاهزية محمد العويس خلال تصريحات إعلامية قال فيها: "العويس عاد للتدريبات مجددًا، هو جاهز للمشاركة معنا، وسيكون ضمن القائمة التي ستدخل المعسكر".

وأضاف المدرب البرتغالي في ذات السياق: "لكن مشاركة العويس أساسيًا لم تحدد، والعويس يحظى بثقتي وثقة زملائه اللاعبين في حال قررت إشراكه في المباراة".

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد السابق يضع روشتة فوز العميد أمام الهلال في الكلاسيكو

تطور عاجل يحذر الهلال والاتحاد من فقدان صلاح.. تهديد سعودي

حمل تطبيق سعودي الآن