صحف السعودية| العويس أساسيا ضد الاتحاد ورونالدو يرعب العين

تاريخ النشر: 05/03/2024
141
منذ شهرين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على النحو التالي.

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الثلاثاء

الشرق الأوسط

كشف الخبير التحكيمي عمر المهنا،، أن الياباني هيرويوكي كيمورا حكم مواجهة النصر السعودي ونظيره العين الإماراتي لم يظهر بالصورة الجيدة، مؤكدا عدم صحة قراره بطرد الإسباني إيمرك لابورت مدافع النصر.

الرياضية

تأكدت مشاركة حارس الهلال الدولي محمد العويس بصفة أساسية بعد غياب لأكثر من شهرين بسبب إصابة في الظهر، حيث اعتمد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس على العويس في حراسة المرمى بعدما أكد له الأخير جاهزيته الكاملة لخوض مباراة الاتحاد.

الجزيرة

كشفت الفحوص الطبية، التي خضع له تاليسكا لاعب النصر، معاناته من تمزق في العضلة الأمامية، من الدرجة الثانية، يتطلب برنامج بدني وعلاجي لمدة 6 أسابيع.

اليوم

أكد خالد الهاشمي، لاعب نادي العين الإماراتي، أن كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، أبلغه أن النادي السعودي سينجح في الفوز خلال مواجهة الإياب على ملعب الأول بارك.

الرياض

قررت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، تأجيل إجراء قرعة الدور نصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، إلى الثالث عشر من مارس المقبل.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| النصر يخشى مفاجآت الفيحاء والغيابات تضرب الاتحاد

صحف السعودية| محمد صلاح لا يناسب الهلال والنصر جاهز للعين

حمل تطبيق سعودي الآن