حدث تاريخي في الدوري الإنجليزي بخماسية أرسنال أمام شيفيلد يونايتد

تاريخ النشر: 05/03/2024
129
منذ شهر
حدث تاريخي في الدوري الإنجليزي بخماسية أرسنال أمام شيفيلد يونايتد

يتقدم أرسنال بخماسية نظيفة على مضيفه شيفيلد يونايتد، في اللقاء الذي يجمع بينهما لحساب مباريات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويخوض أرسنال المباراة بتشكيل مكون من: "دافيد رايا، بن وايت، ساليبا، جابريل، جاكوب، أوديجارد، ديكلان رايس، جورجينو، بوكايو ساكا، كاي هافرتز، جابريل مارتينلي".

وتقدم أرسنال مبكرا في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول عبر لاعب الوسط مارتن أوديجارد، قبل أن يسجل جايدن بوجل مدافع شيفيلد يونايتد الهدف الثاني للضيوف بالخطأ في مرماه عند الدقيقة "13".

واستطاع البرازيلي جابريل مارتينيلي في الدقيقة "15" تسجيل الهدف الثالث لأرسنال بعد تسديدة أرضية رائعة في شباك شيفيلد يونايتد.

وسجل أرسنال الهدف الرابع في الدقيقة "25" من الشوط الأول عبر المهاجم كاي هافرتز، ليختتم زميله ديكلان رايس خماسية الجانرز في الشوط الأول عند الدقيقة "39".

إنجاز تاريخي لأرسنال في الخماسية:

سجل آرسنال أكثر من 300 هدفا في الدوري الإنجليزي، تحت قيادة ميكيل أرتيتا في 161 مباراة  في المسابقة.

وسبق أرتيتا في هذا الإنجاز بعدد مباريات أقل الثلاثي بيب جوارديولا (120 مباراة) مع مانشستر سيتي، يورجن كلوب (142 مباراة) مع ليفربول، ومانويل بيليجريني (149 مباراة) مع السيتي أيضا.

وبات شيفيلد يونايتد أول نادي في تاريخ الكرة الإنجليزية يستقبل (5) أهداف على أرضه في (4) مباريات متتالية في جميع المسابقات.

وإستقبل شيفيلد يونايتد 70 هدفا في 27 مباراة في البريميرليج هذا الموسم حتى الآن، حيث كان رد جماهير الفريق بمغادرة المدرجات بسبب النتيجة الكارثية في الشوط الأول.

اقرأ أيضا

أرسنال يقسو على نيوكاسل برباعية في الدوري الإنجليزي

أرتيتا بعد خسارة أرسنال من بورتو: أشعر بخيبة أمل كبيرة!

حمل تطبيق سعودي الآن