مانشستر يونايتد يطرد تين هاج بعد كارثة الديربي.. "وداعا يا هولندي

تاريخ النشر: 04/03/2024
539
منذ شهرين
مانشستر يونايتد يطرد تين هاج بعد كارثة الديربي.. وداعا يا هولندي

كشف بول سكولز أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن قرار داخلي للإدارة الجديدة، بإقالة المدرب إريك تين هاج من منصبه في نهاية الموسم الجاري.

ويشرف تين هاج على تدريب مانشستر يونايتد منذ صيف عام 2022، بعد مواسم تاريخية مع نادي أياكس الهولندي، انتهت بالتتويج باللقب المحلي.

وتعرض مانشستر يونايتد بالأمس لخسارة قاسية (3-1) أمام مضيفه مانشستر سيتي، في قمة مباريات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات يحتل مانشستر يونايتد الترتيب السادس بلائحة الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة، حيث مازال بعيدا عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وتشير الاحصائيات إلى كارثة فنية يعاني منها مانشستر يونايتد، بكون الفارق بين الأهداف المسجلة والمستقبلة هي (-2)، ليكون ما بين الأسوا في البريميرليج.

تين هاج خارج مانشستر يونايتد: 

قال بول سكولز في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "أعتقد أن الإدارة قد اتخذت قرارها بالفعل، لا أعتقد أن تين هاج سيكون هنا الموسم المقبل".

وأضاف: "لن تكون مفاجأة إذا كانوا يبحثون عن بالفعل على مدرب جديد الآن".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسبق أن تدخل السير جيم راتكليف المسئول عن الجانب الرياضي في مانشستر يونايتد، لإصلاح علاقة تين هاج ببعض نجوم الفريق، خاصة بعد الأزمة الشهيرة مع جادون سانشو في بداية الموسم.

وودع مانشستر يونايتد هذا الموسم دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، كذلك ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، ولكنه قريبا من العودة للمشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

ليلة تاريخية لنجمي مانشستر يونايتد بصاروخ في الديربي.. لماذا؟

ثنائية هالاند وفودين ترعب مانشستر يونايتد.. سيتي في أمان معهما

حمل تطبيق سعودي الآن