صحف العالم عن الهلال: أحبط رونالدو وألحق برفاق بنزيما هزيمة قاسية

تاريخ النشر: 02/03/2024
1468
منذ 7 شهور
صحف العالم عن الهلال: أحبط رونالدو وألحق برفاق بنزيما هزيمة قاسية

أشادت صحف ومواقع العالم بمستوى الهلال السعودي خلال مباراة الكلاسيكو أمام اتحاد جدة، على ملعب المملكة أرينا، أمس الجمعة، حيث فاز الزعيم بنتيجة 3-1، في الجولة الـ22 من دوري روشن.

وجاءت ثلاثية الهلال على حساب الاتحاد بتوقيع كل من صالح الشهري ومالكوم وسعود عبدالحميد خلال الدقائق 39 و59 و67 على الترتيب، فيما سجل هدف العميد الوحيد، نجولو كانتي، في الدقيقة 11.

وعزز الزعيم بهذا الفوز العريض من مركزه الأول في الدوري السعودي بوصوله للنقطة 62، بفارق 9 نقاط عن ملاحقه نادي النصر، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 37 في المركز الخامس.

وإليكم أبرز ما قالته صحف العالم عن فوز الهلال بالكلاسيكو أمام الاتحاد..

صحيفة “آس” الإسبانية

انتصار الهلال يُكمل أسبوعًا مظلمًا للبرتغالي رونالدو، الذي يرى النصر يبتعد بتسع نقاط عن فريق لم يُهزم.. لا يوجد من يستطيع إيقاف الهلال الذي وجه ضربة شبه حاسمة للدوري السعودي بفوزه على الاتحاد 3-1 في ظل غياب نجمه بنزيما.

صحيفة “سبورت” الكتالونية

استغل ‎الهلال غياب بنزيما وأسرع نحو اللقب، حيث فاز فريق المدرب البرتغالي خورخي خيسوس بـ20 مباراة من أصل 22 خاضها هذا الموسم في دوري روشن، حيث استغل الهلال انتكاسة الخميس التي تعرض لها النصر بالتعادل مع الحزم.

شبكة “tycsports” الأرجنتينية

هزيمة قاسية للاتحاد أمام المتصدر الهلال، حيث بدأ العميد اللقاء بصورة مميزة، لكن فريق نيمار دا سيلفا قلب الأمور، وأثبت نفسه في القمة، الهلال والاتحاد سيلعبان سويًا بعد أيام في دوري أبطال آسيا”.

صحيفة “ماركا” الإسبانية

الهلال يهزم الاتحاد بدون كريم بنزيما ويبتعد بفارق 9 نقاط عن النصر، حيث تمكن الهلال من قلب الطاولة وعزز من صدارته للمسابقة المحلية.

صحيفة “آبولا” البرتغالية

هلال خيسوس بات أقرب إلى الرقم القياسي العالمي، بعدما حقق الزعيم فوزه الـ25 على التوالي أمام الاتحاد وعزز صدارته للدوري السعودي، مع تحقيق (33 مباراة متتالية دون خسارة) في كل البطولات، وتفصله مباراتين لمعادلة الرقم القياسي العالمي.

شبكة "ESPN" العالمية

الهلال عادل الرقم القياسي المسجل باسم أياكس الهولندي بواقع 25 انتصار متتالي، ويحتاج رجال خورخي جيسوس إلى انتصارين إضافيين لكي يعادلوا الرقم القياسي العالمي، الذي يملكه نيو ساينتس الويلزي، بـ27 انتصارًا.

حمل تطبيق سعودي الآن