أبها يهزم الطائي والرياض يتجاوز عقبة الأخدود في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 01/03/2024
30
منذ شهر
أبها - الطائي

أسدل الستار على أحداث المباراتين التين أقيمتا في الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين 2023/2024، بين أبها والطائي وكذلك بين الرياض والأخدود.

والتقى الأخدود مع نظيره الرياض، على أرضية ملعب "مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية" في الجولة الثانية والعشرين لبطولة الدوري السعودي، وقد انتصر الفريق العاصمي على نظيره الجنوبي، بهدفين مقابل هدف وحيد.

جاءت أهداف فريق الرياض في شباك مضيفه الأخدود، عن طريق ناوليدج موسونا بالدقيقة 45+1 وأنتوني جراي بالدقيقة 87، بينما سجل هدف الرياض الأخدود الوحيد اللاعب سافيور جودوين بالدقيقة 74 من زمن اللقاء.

ويحتل فريق الرياض المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 23 نقطة، بينما تجمد رصيد الأخدود عند 23 نقطة يحتل بهم المرتبة الثالثة عشر.

بينما على الجانب الآخر، التقى أبها مع نظيره الطائي، في ذات الجولة (22) لمسابقة دوري روشن، وذلك على ملعب "مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية"، وانتصر الفريق الأبهاوي بهدفين دون رد.

وسجل هدفي أبها في شباك الطائي اللاعب غجيفوش كريتشوفاك، خلال الدقائق 38 و 49 من زمن اللقاء، ليواصل رجال المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني محاولاتهم للخروج من دائرة الهبوط.

بهذه النتيجة يرتقي فريق أبها إلى المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة، وتجمد رصيد فريق الطائي عند نفس عدد النقاط، وهو 18 بالمركز السادس عشر.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يحسم انتقاله إلى الدوري السعودي.. ماذا قال؟

بقيادة صلاح.. 9 من نجوم البريميرليج على رادار الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن