نشرة الكلاسيكو|عقدة الاتحاد بالرياض وبديل ميتروفيتش مفاجأة الهلال

تاريخ النشر: 29/02/2024
211
منذ 7 شهور
نشرة الكلاسيكو|عقدة الاتحاد بالرياض وبديل ميتروفيتش مفاجأة الهلال

تتجه أنظار محبي وعشاق الساحرة المستديرة إلى قمة مباريات الجولة 22 من دوري روشن السعودي للمحترفين، عندما يستضيف الهلال، نظيره الاتحاد، في الكلاسيكو الذي يحتضنه ملعب المملكة آرينا.

ويحين موعد انطلاق كلاسيكو الهلال السعودي ضد اتحاد جدة في دوري المحترفين، عند تمام الساعة الثامنة مساء غدا الجمعة، الموافق 1 مارس 2024. 

ومن المقرر، سيتم نقل كلاسيكو الهلال والاتحاد، عبر قناة SSC1 HD، ومنصة شاهد، بأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي.

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" نشرة أخبار الكلاسيكو، خلال الـ24 ساعة الماضية..

الهلال

تأكد غياب ثنائي الهلال، حسان تمبكتي ومحمد البريك عن مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد، التي ستقام غدا على ملعب المملكة آرينا في الرياض.

سيحدد المدرب خورخي خيسوس بديل المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش في المباراة، مع أنباء أن البرتغالي يحضر مفاجأة بالدفع بأحد اللاعبان صالح الشهري أو عبدالله الحمدان. 

تحمل مباراة كلاسيكو الهلال أهمية كبيرة بالنسبة لنادي الاتحاد وجماهيره، حيث يسعى لكسر حاجز 2679 يوما دون فوز على الزعيم في الرياض، وتحديدا منذ سبع سنوات لم يذق النمور طعم المكسب بالعاصمة.

الاتحاد

خضع لاعبا الاتحاد، الفرنسي كريم بنزيما وزميله عبدالله المعيوف، لفحص بالأشعة على عضلتي الساق، ولم تتأكد بعد مشاركتهما من عدمها في كلاسيكو الهلال.

حدد رامون بلانيس المدير الرياضي بقلعة العميد، خطة الاتحاد أمام الهلال، حيث سيتدرب الفريق الخميس بجدة ويغادر إلى الرياض على أن يعود بعد المباراة لإجراء تدريبات يوم السبت والأحد في النادي، وسيعود للتدريب على ملعب المملكة آرينا قبل لقاء الهلال بآسيا. 

شهد مران الاتحاد، عودة زكريا هوساوي للمشاركة بعد غياب، بينما تواجد حسن كادش وجوتا في التدريبات الجماعية استعدادًا لمباراة الكلاسيكو أمام الهلال، كما ضم المدرب جاياردو الثنائي الشاب همام الهمامي وعمار الغامدي لتدريبات الفريق الأول. 

حمل تطبيق سعودي الآن