رسالة ساخرة من إفادة كريستيانو رونالدو حول "الحركة غير الأخلاقية"

تاريخ النشر: 28/02/2024
1705
منذ 4 شهور
كريستيانو رونالدو

وجه الإعلامي الرياضي محمد البكيري، رسالة ساخرة حول إفادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بشأن واقعة "الحركة غير الأخلاقية" في مباراة الديربي أمام الشباب.

وأفاد كريستيانو رونالدو، للجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، بأن الحركة التي سواها في مباراة الديربي بين الشباب والنصر، بأنها تعبر عن القوة والانتصار، وليست مشينة، واعتادوا عليها في أوروبا، مؤكدًا احترامه لجميع الأندية.

ونشر البكيري رسالة عبر منصة (إكس)، جاءت على النحو التالي..

"دراما.. ثم ذرف أحد اعضاء اللجنة الدموع متأثرا من براءة وجه كريستانو رونالدو اثناء إفادته.

في ما غادر العضو الأخر القاعة خشية انهياره من بلاغة التبرير

اما الثالث فحدث بلا حرج. جلس مبتسما من اكتشاف ان (خدش.. الحياء) مرادف (القوة)! عكس كل العالم؟!!"

رسالة البكيري

وأثار كريستيانو رونالدو حالة واسعة من الانتقادات؛ بعد رصد مقاطع للاعب وهو يوجه حركة "غير أخلاقية" لجماهير الشباب، في مباراة الديربي التي انتهت بفوز النصر بنتيجة (3-2)، بداعي قيام جماهير الشباب بترديد اسم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليرد رونالدو دفعت الكثيرين للمطالبة بمعاقبته.

ويشير خبراء القانون الرياضي، إلى مواد اللائحة، التي تضع عقوبة كريستيانو رونالدو بين الإيقاف مباراة واحدة وغرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال، أو الإيقاف مباراتين وغرامة 20 ألف ريال.

ومن المتوقع أن يتم إصدار قرار نهائي من لجنة الانضباط والأخلاق بشأن واقعة رونالدو، قبل مباراة الغد بين النصر والحزم، والمقررة في الثامنة مساءً، على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

رونالدو يفسر حركته غير الأخلاقية لجماهير الشباب.. ماذا قال؟

مفاجأة.. المريسل يكشف دليل براءة رونالدو من الواقعة غير الأخلاقية

حمل تطبيق سعودي الآن