صحف السعودية| المسابقات ترفض طلب الوحدة والأهلي يستعد للآسيوية

تاريخ النشر: 28/02/2024
199
منذ شهرين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء 28 فبراير 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأربعاء على النحو التالي.

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الأربعاء..

الشرق الأوسط

قاد اللاعب البيروفي اندريه كاريلو القادسية لفوز ثمين على الفيصلي في الجولة 23 من بطولة دوري الدرجة الأولى، بعد أن سجل الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع (99) من المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة .

عكاظ

رفضت لجنة المسابقات التابعة لرابطة دوري المحترفين السعودي، طلب إدارة نادي الوحدة، تأجيل مواجهته مع التعاون التي ستقام يوم الخميس 29 من شهر فبراير الجاري إلى وقت لاحق؛ بسبب ضيق الوقت بعد مواجهة الاتحاد في جدة أول أمس (الإثنين).

الرياضية

يعكف مسؤولون وموظفون، في شركة النادي الأهلي، على إعداد ملف الرخصة الآسيوية، لرفعه إلى رابطة دوري المحترفين، قبل الموعد النهائي، 31 مارس المقبل، من أجل ضمان المشاركة في مسابقة دوري الأبطال، خلال النسخة الجديدة.

الجزيرة

دخل الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس فريق النصر مرحلة التدريبات على الكرة بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي لحقت به في مباراة النصر وانتر ميامي الأمريكي مطلع الشهر الجاري. 

اليوم

أكد روبن نيفيز لاعب وسط الهلال، أن كريستيانو رونالدو تواصل معه قبل الانتقال إلى صفوف الزعيم في الميركاتو الصيفي،، مشيرا إلى أنه ساعده للانتقال إلى الدوري السعودي ولم يكن منزعجا من هذا الأمر.

حمل تطبيق سعودي الآن