لجنة الحكام تنهي جدل ركلة جزاء الفتح ضد النصر .. مفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 28/02/2024
4708
منذ 4 شهور
النصر يهزم الفتح بثنائية

أنهى مانويل نافارو رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة، الجدل بشأن ركلة الجزاء التي طالب بها نادي الفتح، خلال مواجهة نادي النصر في مباراة الجولة 20 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكانت إدارة الفتح، قد أعلنت عن غضبها بسبب عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة، بعد عرقلة مراد باتنا، إلا أن الحكم تغاضى عن منح إيمرك لابورت عقوبة بسبب تدخله على النجم المغربي.

وانتهت مباراة النصر ضد الفتح في الجولة 20 من دوري روشن السعودي للمحترفين، بنتيجة "2-1"، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الأول بارك.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الحكام ينهي جدل ركلة جزاء الفتح ضد النصر

أكد نافارو في تصريحات عبر برنامج "برا 18"، أن الفتح استحق ركلة جزاء ضد النصر، مؤكدا على صحتها، مشيرا إلى أن حكم المباراة اعتقد وجود تحايل من باتنا، وهو ما لم يتم تداركه عن طريق غرفة الفار.

وتابع، كان يجب على حكم تقنية الفيديو، أن يستدعي الحكم من أجل التأكد من وجود مخالفة من عدمها، ويصحح الخطأ الذي ارتكبه.

يذكر أن مباراة النصر ضد الفتح، تولى إدارتها الحكم سامي الجريس، والذي تسبب في إثارة ضجة بعد المباراة، بعد معلومة غير دقيقة، بإدارته 14 مباراة لصالح النادي العاصمي، وهو الأمر الذي تم نفيه سريعا، والاعتذار عنه من جانب الخبير التحكيمي محمد فودة.

وكانت إدارة الفتح، تعتزم إرسال خطاب لاتحاد القدم، لطلب التسجيلات الصوتية لغرفة الفيديو المساعد VAR، لمواجهة الفريق الماضية أمام النصر، بين سامي الجريس (حكم الساحة)، وسلطان الحربي (حكم الفيديو).

اقرأ أيضا

الأهلي في ورطة بسبب 3 لاعبين ..انتقام الفتح يرعب الجماهير

غرامة مرتقبة ضد نيمار بعد تواجده في مواجهة الفتح

حمل تطبيق سعودي الآن