صدق أو لا تصدق.. اسم غير متوقع يدرب بايرن ميونخ بعد رحيل توخيل

تاريخ النشر: 27/02/2024
64
منذ شهرين
صدق أو لا تصدق.. اسم غير متوقع يدرب بايرن ميونخ بعد رحيل توخيل

يبدو أن الإيطالي روبرتو دي زيربي المدير الفني لنادي برايتون الإنجليزي، بات مرشحا بقوة لتدريب بايرن ميونخ الألماني، خلفا لتوماس توخيل الذي سيغادر في نهاية الموسم الجاري.

وأعلن بايرن ميونخ في بيان رسمي، الوصول لاتفاق مع المدرب توماس توخيل لإنهاء علاقة العمل بينهما، والتي كان من المفترض أن تستمر حتى صيف عام 2025.

وجاء قرار بايرن ميونخ بالاتفاق مع توماس توخيل، من خلال اجتماع جمع المدير التنفيذي يان كريستيان مع المدرب في الأيام الأخيرة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتوترت العلاقة بين إدارة بايرن ميونخ والمدرب توماس توخيل، خاصة مع ابتعاد الفريق عن المنافسة على لقب الدوري الألماني هذا الموسم.

و يبتعد بايرن ميونخ حاليا بفارق 8 نقاط عن باير ليفركوزن متصدر الدوري الألماني، كما أن الفريق في حاجة للفوز (2-0) على لاتسيو الإيطالي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

دي زيربي مدربا لبايرن ميونخ: 

ينال روبرتو دي زيربي اهتمام كبير من إدارة نادي برشلونة الإسباني، لخلافة تشافي هيرنانديز في منصب المدير الفني للفريق الكتالوني.

وفي الوقت ذاته، ينال دي زيربي اعجاب إدارة بايرن ميونخ، حيث يتواجد المدرب الإيطالي كخطة بديلة للنادي الألماني حال فشل التعاقد مع الإسباني تشابي ألونسو.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ومازال يرتبط دي زيربي مع برايتون بعقد حتى صيف عام 2027، حيث يتواجد في عقده شرط جزائي بقيمة 10 مليون يورو.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعد خيار دي زيربي أمر متاح لبايرن ميونخ، في ظل ترحيب ألونسو المبدئي بتولي تدريب ليفربول الإنجليزي، خلفا ليورجن كلوب علما بأن الريدز تحدثوا معه بالفعل عن تدريب الفريق.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يصدم ريال مدريد في صفقة ديفيز.. تطور مثير

ريال مدريد يحدد مبلغ نهائي لشراء جوهرة بايرن ميونخ.. تطور حاسم

حمل تطبيق سعودي الآن